هيئة مكافحة الفساد وهيئة القضاء العسكري تبحثان سبل التعاون المشترك

31 أكتوبر 2019آخر تحديث :
هيئة مكافحة الفساد وهيئة القضاء العسكري تبحثان سبل التعاون المشترك

صدى الإعلام – رام الله: بحث رئيس هيئة مكافحة الفساد المستشار أحمد براك، ورئيس هيئة القضاء العسكري اللواء إسماعيل فراج، سبل تعزيز التعاون والعمل المشترك، وذلك خلال لقاء جمعهما في مقر هيئة مكافحة الفساد، في مدينة رام الله اليوم الخميس.

وأكد المستشار براك، حسب بيان للهيئة، سعي الهيئة لتعزيز تعاونها مع مختلف الجهات ذات العلاقة بمكافحة الفساد، مشيرا إلى ان الهيئة تتبنى سياسة الانفتاح على مختلف المؤسسات والوزارات والهيئات الرسمية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني، بهدف إشراك الكل الفلسطيني بجهود مكافحة الفساد، موضحا أن مكافحة الفساد مسؤولية جماعية يقع عاتقها على كافة أبناء ومؤسسات المجتمع.

كما استعرض خلال اللقاء آلية عمل الهيئة واختصاصاتها وإنجازاتها، موضحا أن الهيئة تعمل الآن على إتمام التحضيرات للمؤتمر الدولي “نزاهة وحوكمة من اجل التنمية المستدامة”، الذي سوف يعقد خلال الفترة الواقعة بين 9-11 كانون الأول 2019، بالإضافة لمواصلة الهيئة العمل على إعداد الاستراتيجية الوطنية عبر القطاعية لمكافحة الفساد 2020-2022.

بدوره أشاد اللواء فراج بالإنجازات التي تمكنت الهيئة من تحقيقها، مؤكدا الاستعداد التام للتعاون مع الهيئة خاصة في المجالات ذات العلاقة بمكافحة الفساد، بما يخدم مصلحة الشعب الفلسطيني.

الاخبار العاجلة