“سيدة الأرض” تكرّم الفريق الفلسطيني الفائز بمسابقة عالمية حول تصميم الروبوت

4 نوفمبر 2019آخر تحديث :
“سيدة الأرض” تكرّم الفريق الفلسطيني الفائز بمسابقة عالمية حول تصميم الروبوت

كرمت مؤسسة سيدة الأرض، اليوم الاثنين، الفريق الطلابي الفلسطيني الفائز بالميدالية الذهبية، ضمن فئة الإبداع والتميز، والمركز العاشر في السلامة والأمان، في المسابقة العالمية حول تصميم الروبوت، التي جرت مؤخراً في الإمارات العربية المتحدة.

وقال الرئيس التنفيذي للمؤسسة كمال الحسيني، في حفل أقيم بمقر المؤسسة في مدينة رام الله، إن فوز الفريق الطلابي الفلسطيني ساهم برفع علم فلسطين دوليا، بجهود فلسطينية واعدة قادرة على التطوير والإبداع وحمل رسالة شعبنا العادلة إلى المحافل الدولية والعالم.

بدوره، ثمّن مسؤول الفريق خليل عمر الجهود التي تبذلها مؤسسة سيدة الأرض في تسليط الضوء على الإنجازات الفلسطينية، وتكريم أصحابها، لافتا إلى أن هذا التكريم يشكّل دافعا وتشجيعا لجميع المبدعين لتحقيق مزيد من الإنجازات.

ويضم الفريق الفائز كلا من: أمجد أيوب هشام حامد من مدرسة ذكور النجاح الثانوية، وعمر أيمن عبد اللطيف صالح من مدرسة ذكور بيتونيا الثانوية، وشيماء محمد جبر لدادوة من مدرسة بنات الماجدة وسيلة الثانوية، وقيس مازن عبد السلام الخطيب من مدرسة ذكور رام الله الثانوية، ومؤيد يوسف حسين مراعبة من مدرسة ذكور أمين الحسيني.

وتخلل حفل التكريم عرض تقرير عن شخصية العام الفنية، الفنانة “لطيفة التونسية” التي ستكرم في الحادي والعشرين من شهر كانون أول المقبل من قبل مؤسسة سيدة الأرض، في حفل تكريم شخصية العام الثاني عشر، وإلقاء قصيدة للشاعر زياد مبسلط بعنوان “حيي النشامى” مهداة للفريق الفائز.

الاخبار العاجلة