بعد إصابته المروعة.. كم سيغيب آندري غوميز عن إيفرتون؟

رياضة
4 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
بعد إصابته المروعة.. كم سيغيب آندري غوميز عن إيفرتون؟

تكهنت وسائل إعلام إنجليزية بمدة غياب البرتغالي آندري غوميز عن إيفرتون، بعد إصابته المروعة أمام توتنهام، في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد.

وسقط غوميز أرضًا بعد تدخل من الكوري الجنوبي هيونغ مين سون، الذي بكى بحرقة بعد إصابة اللاعب البرتغالي، ولم يكشف إيفرتون مدة غياب غوميز، البالغ من العمر 26 عامًا، لكن صحيفة ”صن“ البريطانية استعانت بحالات مشابهة لتقدير مدة غياب اللاعب عن الملاعب.

وذكر إيفرتون أن غوميز يعاني من كسر وخلع في الكاحل، وخضع لعملية جراحية ناجحة اليوم، وأشارت ”صن“ إلى أن لاعبَين سبق لهما التعرض لنفس الإصابة وأبرزهما ثنائي آرسنال السابق آرون رامسي وإدواردو.

وعانى رامسي، المنتقل إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي، من إصابة مماثلة العام 2010 واضطر للغياب عن الغانرز مدة 9 أشهر، في حين تعرض إدواردو لإصابة مشابهة العام 2008 وعاد إلى الملاعب بعد عام تقريبًا.

وحال غياب غوميز عن إيفرتون 9 أشهر فإنه سينهي الموسم غائبًا عن الملاعب، وقد يعود للمشاركة في المباريات في الموسم المقبل.

يشار إلى أن آندري غوميز انتقل من برشلونة إلى إيفرتون صيف العام 2018، بنظام الإعارة، قبل أن يشتري النادي الإنجليزي بطاقة اللاعب الصيف الماضي.

وشارك غوميز في 9 مباريات الموسم الحالي مع إيفرتون، بواقع 675 دقيقة، ليصل إلى 38 مباراة مع النادي الإنجليزي، سجل فيها هدفًا وحيدًا وصنع هدفين.

كلمات دليلية
رابط مختصر