الشرطة تنظم محاضرة توعية حول مخاطر المخدرات بمدرسة المعارف للبنات في الخليل

5 نوفمبر 2019آخر تحديث :
الشرطة تنظم محاضرة توعية حول مخاطر المخدرات بمدرسة المعارف للبنات في الخليل

صدى الاعلام _ الخليل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية حول مخاطر المخدرات لطالبات مدرسة المعارف الأساسية للبنات في مدينة الخليل  .

وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، بأنه واستمرارا لجهود التعريف بمخاطر المخدرات وطرق مكافحتها والحد من انتشارها , فقد نظم فرع العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات محاضرة توعية وارشاد بهذا الخصوص لطالبات مدرسة المعارف الأساسية للبنات بمشاركة وحضور 80 طالبة  .

تحدث فيها المساعد أول سفيان شريتح مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة مكافحة المخدرات عن هذه الافة الخطيرة والتي تهدد أي مجتمع اذا ما انتشرت فيه وما يؤدي ذلك الى انحلال اسري ومجتمعي , حيث أوضح الاثار الجانبية الخطيرة لتعاطيها من خلال مساهمتها في انهاك الجسم وأعضاءه الداخلية وانتشار للأمراض المزمنة جراء الاستعمال المتكرر لأدوات التعاطي , مشيرا الى اشكالها المختلفة والأماكن المحتملة لزراعتها , مشددا على ضرورة تكاتف المجتمع مع الجهات المختصة للحد من انتشارها ومكافحتها وإبقاء المجتمع خالي من هذه السموم , مسترشدا بعدد من الصور والأفلام الوثائقية التي توضح ذلك  .

من جانبها عبرت إدارة المدرسة عن شكرها العميق لجهاز الشرطة لما قدمه للطالبات من معلومات هامة بهذا الخصوص ناتجة عن تجاربهم العملية الطويلة , متمنين دوام العطاء والعمل للوصول الى مجتمع خالي من المخدرات .

الاخبار العاجلة