شهيدان في قصف إسرائيلي شرق مدينة غزة ما يرفع حصيلة اليوم إلى 8

13 نوفمبر 2019آخر تحديث :
شهيدان في قصف إسرائيلي شرق مدينة غزة ما يرفع حصيلة اليوم إلى 8

 استشهد، ظهر اليوم الأربعاء، مواطنان في قصف إسرائيلي جديد، شرق مدينة غزة، ما يرفع حصيلة العدوان المتواصل على أبناء شعبنا في قطاع غزة إلى 18 شهيدا.

وقال مراسلنا نقلا عن شهود عيان، إن طائرة إسرائيلية استهدفت مجموعة من المواطنين شرق مدينة غزة، ما ادى إلى استشهاد إثنين منهما.

وكان ثلاثة مواطنين، استشهدوا، ظهر اليوم، في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة مواطنين في حي التفاح شرق مدينة غزة، فيما ارتقى شهيد رابع، بعد ان استهدف الاحتلال دراجته النارية في حي الزيتون جنوب مدينة غزة.

فيما استشهد المواطنان علاء اشتيوي (32 عاما) في حي الزيتون، وخالد عوض فراج (38 عاما)، في منطقة المغراقة جنوب مدينة غزة، وأصيب عدد آخر جراء استهداف الاحتلال عدة مناطق وأراض زراعية في عدة مناطق.

كما اصيب مواطن آخر بجروح، جراء غارة احتلالية استهدفت محيط ملعب الروضة في حي الزيتون جنوب مدينة غزة، كما استهدف الاحتلال أرضا زراعية شرق مخيم البريج.

وقصفت طائرة حربية إسرائيلية من نوع “إف16” بصاروخ واحد موقعاً في منطقة الشيخ عجلين جنوب غرب مدينة غزة، ما أدى إلى تدميره واشتعال النيران فيه وتصاعد الدخان من المكان، إضافة إلى إلحاق أضرار جسيمة في منازل المواطنين المجاورة.

كما قصفت طائرة حربية أرضاً زراعية بصاروخ واحد شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، وأحدثت حفرة عميقة في المكان، إضافة إلى إلحاق أضرار في ممتلكات المواطنين القريبة من الاستهداف.

وباستشهاد المواطنين شرق مدينة غزة، ترتفع حصيلة الشهداء جراء العدوان الاسرائيلي المتواصل، إلى ثمانية شهداء منذ فجر اليوم الأربعاء، و18 شهيدا منذ يوم امس.

الاخبار العاجلة