فلسطين تشارك في اجتماعات وزراء النقل العرب بالاسكندرية

13 نوفمبر 2019آخر تحديث :
فلسطين تشارك في اجتماعات وزراء النقل العرب بالاسكندرية

صدى الإعلام – رام الله: شاركت دولة فلسطين، في أعمال مؤتمر الدورة العادية الـ32 لمجلس وزراء النقل العرب، اليوم الأربعاء، الذي ترأسته موريتانيا، في مقر الأكاديمية البحرية في الاسكندرية، بحضور الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية بالجامعة العربية السفير كمال حسن، وعدد من ممثلي المنظمات الخاصة.

وترأس وفد فلسطين في المؤتمر، وزير النقل والمواصلات عاصم سالم.

ويناقش المؤتمر دعم الاقتصاد الفلسطيني، وتنفيذ الخطة الاستراتيجية للتنمية القطاعية في القدس، في ضوء الدراسة المقدمة من وزارة النقل والمواصلات حول تضرر قطاع النقل الفلسطيني نتيجة ممارسات الاحتلال.

وقالت مديرة إدارة النقل والسياحة بالجامعة العربية دينا الظاهر إن دعم الاقتصاد الفلسطيني وتنفيذ الخطة الاستراتيجية للتنمية القطاعية في القدس (2018-2022)، تصدرت جدول أعمال الدورة 63 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء النقل العرب، والذي عقد أمس الثلاثاء برئاسة مصر، وذلك في ضوء الدراسة المقدمة من وزارة النقل والمواصلات الفلسطينية حول تضرر قطاع النقل الفلسطيني.

وضم وفد فلسطين، سفيرها بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية دياب اللوح، وقنصل عام دولة فلسطين في الاسكندرية السفير حسام الدباس، ومدير عام الشؤون الادارية والمالية بالوزارة لبنى نزال، ومدير عام العلاقات العامة والدولية شادن زغلول، ومدير مكتب وزير النقل والمواصلات بلال أزعر، والمستشار رزق الزعانين من مندوبية فلسطين بالجامعة العربية.

الاخبار العاجلة