تطبيقات مجانية لتنزيل الأغاني على أجهزة أندرويد

19 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع

صدى الاعلام _ رام الله : هناك كثير من الخدمات المدفوعة التي تتيح لك تنزيل الموسيقى على أجهزة أندرويد، ولكن لحسن الحظ هناك أيضاً تطبيقات أغانٍ مجانية. إليكم تطبيقاتنا المفضلة لتنزيل الموسيقى على أجهزة أندوريد، والتي لن تكلفكم شيئاً.

تطبيقات أغانٍ مجانية لأجهزة أندرويد

في عصر خدمات Soundcloud  وYoutube وSpotify، أصبح تنزيل الأغاني يشبه إلى حد كبير، مشاهدة الأفلام عبر أقراص DVD مع وجود خدمة Netflix.

إلا أنَّ هناك أسباباً تدفعك إلى الاحتفاظ بملفاتك الموسيقية على جهازك مباشرة، أبرزها ألا تضطر إلى القلق بشأن اتصالات الإنترنت السيئة، أو للاستمتاع بها في الرحلات الطويلة من دون استهلاك بيانات الهاتف.

GTunes Music Downloader

قديم ولكنه قيّم جداً، يبحث تطبيق GTunes في عديد من محتوى الموسيقى القابل للتنزيل على طلباتك. يمكنك أن تعثر على ملايين الفنانين والأغاني من مختلف الأجيال.

YMusic

واحد من أكثر تطبيقات تنزيل الموسيقى أناقة. يتميز YMusic بمظهره الرسمي الأنيق، ويتيح لك تشغيل أي مقطع فيديو YouTube بمثابة ملف صوتي، كما يمكنه العمل في الخلفية على هاتفك، ليتيح لك فرصة إنجاز أمور أخرى.

الميزة الحقيقية هنا أنه بإمكانك تنزيل مقاطع الفيديو بصيغة ملفات صوتية. لديك خيار تنزيل مقاطع الفيديو بصيغ M4A وMP3، إلى جانب مكتبة رائعة تتيح لك إدارة الملفات الموسيقية كما تشاء في تطبيق مشغّل الموسيقى.

SuperCloud Song MP3 Downloader

عندما لا يوجد تطبيق تنزيل موسيقى في متجر تطبيقات جوجل، يمكنك أن تخمّن السبب؛ التعارض مع حقوق النشر.

ويقع تطبيق SuperCloud في تلك الفئة، ولكنه -بلا شك- واحد من أفضل التطبيقات التي قد تجد فيها كثيراً من محتوى الموسيقى من مختلف الأذواق. وسواء كنت تبحث عن موسيقى بوب شهيرة أو مقطوعات تكنو مجهولة، فسوف تجدها في هذا التطبيق.

SONGily

دعاية متجر التطبيقات لهذا التطبيق مربكة ومبالَغ فيها بعض الشيء، إذ يزعم أنك تحتاج أن تكون عضواً، نوعاً ما، للاستمتاع بهذا التطبيق.

انسَ كل ذلك. هناك إصدار مجاني من SONGily مدعوم بالإعلانات ولديه قدرة على الوصول إلى مخزون كبير من الموسيقى القديمة والجديدة، والفنانين المشاهير والمغمورين.

وبجوار كل أغنية، سوف تجد خيارين للتشغيل أو لتنزيل تلك الأغنية، ومؤخراً أضاف التطبيق خاصية تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو أيضاً.

TubeMate

أحياناً تكون أفضل تطبيقات تنزيل موسيقى مجانية، تلك التطبيقات غير المصممة لهذا الغرض تحديداً.

تطبيق TubeMate يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو YouTube بعدد من الصيغ، من بينها صيغ صوتية فقط.

وكما تعلمون، يعد YouTube واحداً من أفضل المواقع التي يمكنك فيها سماع موسيقاك المفضلة، وبفضل TubeMate، فهو واحد من أفضل المواقع لتنزيلها أيضاً.

4Shared

مستودع تبادل الملفات الشهير 4Shared له صولات وجولات على أجهزة الكمبيوتر منذ سنوات طويلة، ولكنه أثبت أيضاً نجاحاً كبيراً على نظام أندرويد.

هذا التطبيق أيضاً غير مصمم من أجل الموسيقى، إذ بإمكان المستخدمين تحميل أي ملفات يريدونها عليه، ولكنه جيد في العثور على الملفات الموسيقية مثل أي شيء آخر. (وهناك خيار للبحث بشكل خاص ومحدد في الملفات الموسيقية).

يمكنك تنزيل 4Shared من متجر التطبيقات ولكن ليس في كل الدول. إذا لم تجده متوافراً في متجر التطبيقات ببلدك، فسيكون عليك تنزيله من خارج متجر التطبيقات.

KeepVid مثالي لـSoundCloud

بديل رائع لتطبيق TubeMate، يتميز بواجهةٍ أجمل وقدرة على تنزيل الموسيقى من SoundCloud، المنصة الكبيرة للمجموعات الإلكترونية والفنانين المستقلين.

يعتبر KeepVid واحداً من أسهل تطبيقات تنزيل الموسيقى في الاستخدام، إلا أنه لا يتيح لك تنزيل الموسيقى بصيغة M4A، التي يسمح بها تطبيق TubeMate. ولكنه مع ذلك يظل خياراً رائعاً.

انتبه: من أجل تنزيل مقاطع من SoundCloud سوف تحتاج الذهاب إلى SoundCloud بعد تثبيت تطبيق KeepVid، واختر المقطع الذي تريده، وانقر على أيقونة «المشاركة»، ثم اختر KeepVid من بين الخيارات.

Audiomack

إذا أردت أن تتأكد أن الموسيقى التي تنزلها لا تنتهك أي حقوق نشر، ولديك الاستعداد أيضاً للاطلاع على بعض المواهب الناشئة في موسيقى الهيب هوب وتكنو والريغي، يمكنك تجربة Audiomack.

يقدم هذا التطبيق منصة للفنانين الذين ليست لديهم منافذ توزيع رسمية، مع تطبيق نظام تنقيح للمحتوى، للتأكد من جودة ونوعية المحتوى المعروض على المنصة.

هذا المشروع الرائع كان وراء نجاح عدد من نجوم الهيب هوب مثل تي-وين وفيتي واب وميغوس، ويتيح لك الفرصة لكي تساعد على اكتشاف النجم القادم.

كلمات دليلية
رابط مختصر