انتقادات حادة لمشروب قهوة لاتيه من ماكدونالدز

24 نوفمبر 2019آخر تحديث :
انتقادات حادة لمشروب قهوة لاتيه من ماكدونالدز

صدى الاعلام _ رام الله : شّن نشطاء منصات التواصل الاجتماعي حملة من الانتقادات على سلسلة مطعم ماكدونالدز الشهيرة، ذلك عقب إعلانهم عن مشروب قهوة جديد عبر موقعها الإلكتروني.

وكانت قد أطلقت سلسلة مطاعم ماكدونالدز حملة دعائية تسويقية لمشروع القهوة الجديد الملائم لفصل الشتاء، وأطلقت عليه اسم “لاتيه المليونيرات”، وظهر بشكل جذاب في الإعلانات.

ظهر مشروب قهوة اللاتيه الجديد في الإعلانات، بشكل لافت تعلوه رغوة غنية وكراميل وقطع من الشكولاتة، وأقدم الزبون والمتابعون على طلب المشروب من فروع المطعم في أنحاء العالم.

ولكن تفاجئ المستهلكين، لأنهم حصلوا على مشروب عادي لا يشبه ذلك المروج له في الإعلان أبدا، وفقا للعديد من الصور التي نشروها على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث اشتكى بعض ممن اقتنوا المشروب من كميته المحدودة، حيث صور البعض كوبهم نصف مملوء، بينما علق آخرون على شكله المختلف تماما عن الصورة، حيث بدا وكأنه مشروب لاتيه عادي، وكتب أحد الزبائن في بريطانيا على تويتر: “أنا مستاء جدا، هذا هو لاتيه المليونيرات الثاني لي، وللمرة الثانية لا توجد رغوة أو كريمة”.

وكتب آخر: “ما هذا الهراء؟ هل هذا هو لاتيه المليونيرات؟ يبدو لي كأنه لاتيه النصابين”، وأرفق مع التغريدة صورة للمشروب الذي لم يشبه الإعلان.

ومن جهته رد المتحدث باسم شركة ماكدونالدز، على الانتقادات التي طالت المنتج الجديد قائلاً: “الرغوة والكريمة ستذوب مع المشروب إذا ما تركت لمدة معينة وتندمج مع اللاتيه. حتى إن ذابت الرغوة والكريمة فسوف تحصل على المذاق الرائع”.

الاخبار العاجلة