الاحمد: إنتهاء التحضيرات اللازمة ليوم الغضب رفضاً لتشريع الاستيطان

25 نوفمبر 2019آخر تحديث :
الاحمد: إنتهاء التحضيرات اللازمة ليوم الغضب رفضاً لتشريع الاستيطان

رام الله-صدى الاعلام: شدد عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح عزام الأحمد على أهمية الحراك الشعبي الذي سيبدأ غدا الثلاثاء التزاما بقرار القيادة الذي اتخذته فور إعلان وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو حول شرعية المستوطنات وعدم مخالفتها القانون الدولي.

وقال الأحمد في تصريحات لاذاعة صوت فلسطين، اليوم الاثنين، إن القوى والفصائل اجتمعت في كافة المحافظات، وأنهت التحضيرات اللازمة ليوم الغضب غدا الثلاثاء للخروج بصوت واحد يقول للعالم أجمع: إن حقوقنا لا يمكن سرقتها من قبل الاحتلال، ولنؤكد أننا متمسكون بالبرنامج الوطني لمنظمة التحرير.

وأشار الى ان الرسالة الاخرى التي سيرسلها الحراك الشعبي الى العالم انه ليس هناك انقسام على الصعيد الوطني والبرنامج النضالي لمنظمة التحرير، وانه يقف خلف القيادة وقراراتها برئاسة السيد الرئيس محمود عباس.

وفيما يتعلق بالحراك الدبلوماسي الذي تقوم به القيادة على الصعيدين الاقليمي والدولي، أكد الأحمد انه سيتواصل، وانه يجري البحث في عقد جلسة خاصة لمجلس الأمن، واذا استخدمت أميركا حق النقض “الفيتو” فانه سيتم التوجه الى الجمعية العام للامم المتحدة للانعقاد تحت بند “متحدون من أجل السلام”، لإدانة الإعلان الأميركي الأخير.

الاخبار العاجلة