كدمة قوية بالكاحل.. موقف غامض لهازارد في اللحاق بالكلاسيكو مع ريال مدريد

رياضة
28 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
كدمة قوية بالكاحل.. موقف غامض لهازارد في اللحاق بالكلاسيكو مع ريال مدريد

صدى الاعلام _ رام الله : كشف نادي ريال مدريد، اليوم الأربعاء، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها نجمه البلجيكي إيدين هازارد أمام باريس سان جيرمان، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مساء أمس الثلاثاء، في ملعب سانتياغو برنابيو، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وكان هازارد قد تعرض للإصابة في الدقيقة الـ61 من المباراة، بعد تدخُّل قوي من مواطنه توماس مونييه ظهير الفريق الباريسي، وهو ما أجبر مدربه زين الدين زيدان على إخراجه من الملعب.

وخرج هازارد مستنداً على الطبيب ومساعده غير قادر على السير بصورة طبيعية على قدميه من شدة الإصابة، التي عطلت أداءه الرائع بالأمس أمام سان جيرمان، والذي أمتع جماهير البرنابيو وشاهدوا جزءاً كبيراً من مستواه الحقيقي بعد بداية متوسطة لأكبر صفقات الميرينغي بالصيف الماضي.

ونشر الريال بياناً على الموقع الرسمي له، أكد خلاله أن إيدين هازارد قد خضع لاختبارات من قِبل الخدمات الطبية في النادي الملكي، وأنه تم تشخيص إصابة النجم البلجيكي بكدمة خارجية في ساقه اليمنى «الكاحل»، والنادي في انتظار تطور حالة اللاعب.

وأضاف أن هازارد سيعود للمشاركة مع ريال مدريد في المباريات خلال 10 أيام، أو أسبوعين على أقصى تقدير، وهو ما سيجعل لحاقه بمباراة الكلاسيكو الكبيرة أمام الغريم التقليدي برشلونة يوم 18 ديسمبر/كانون ابأول المقبل، محل شك، وإن كان يملك فرصة كبيرة في اللحاق بها إذا سارت الأمور بشكل جيد وتحسَّن سريعاً.

وقالت تقارير صحفية إنه تبين عدم معاناته أي كسر في العظام، وإن الإصابة مجرد كدمة قوية في كاحل قدمه، وهو ما يعطي إشارات بقرب عودته للتدريبات؛ ومن ثم اللحاق بالكلاسيكو المهم للفريق الأبيض، خاصةً أن هازارد قد بدأ لتوه استعادة مستواه الفني الكبير، وهو ما يعقد حسابات زيدان ويحبط جماهير الريال لتوقيت الإصابة السيئ للنجم البلجيكي.

كلمات دليلية
رابط مختصر