الوقت الذي تقضيه على فيسبوك لن يكون هدراً.. الشركة تطلق تطبيقاً يقدم مكافآت مالية للمستخدمين!

28 نوفمبر 2019آخر تحديث :

صدى الاعلام _رام الله : أعلنت شركة فيسبوك عن تطبيق جديد لها أطلقت عليه اسم Viewpionts، الذي ستقوم من خلاله الشركة باستطلاعات رأي مختلفة حول منتجاتها.

وقال موقع Cybeout المهتم بالأخبار التقنية إن الشركة ستقدم مكافأة لمستخدمي فيسبوك الذين سيشاركون في استطلاعات الرأي التي من شأنها تطوير خدمات فيسبوك وإنستغرام وواتساب.

ويتمكّن مستخدمو فيسبوك من الحصول على الأموال بمجرد فتح حساب على خدمة Facebook Viewpionts، وستقوم الشركة بدعوة المسجلين فيها للتعرف على برنامج المكافأة الذي يتم من خلاله جمع عدد من النقاط والتي تحول إلى نقود بالاعتماد على الاستطلاع الذي سيشارك فيه المستخدم ومدته والنقاط المتحصل عليها.

وقالت الشركة إن أول استطلاع ستقوم به سيكون حول رفاهية المستخدم، وكيف يؤثر استخدام مواقع التواصل المختلفة عليها.

وأضافت أنه يمكن للمستخدم الحصول سنوياً على 600 دولار أمريكي عن طريق التعبير عن رأيه فقط.

لكن ماذا عن خصوصية المستخدم؟ 

كشفت فيسبوك عن الأسئلة التي تطرح على المشتركين في الخدمة، قائلة إنها أسئلة عادية متعلقة بالاسم، عنوان البريد الإلكتروني، مكان الإقامة، وتاريخ الميلاد، وإن أجاب المستخدم عن كل هذه الأسئلة سيتأهل إلى المقابلات الفردية لاستكمال الاستطلاع.

وأكدت الشركة أن معلومات المشتركين في التطبيق لن تباع إلى أية جهات خارجية، كمان أنها لن تقوم بمشاركة نشاطات حسابهم وربطها بالتطبيق دون أخذ موافقة المستخدم، كما يتيح التطبيق إمكانية إلغائه في أي وقت.

الاخبار العاجلة