منتخب فلسطين يدخل معسكراً مغلقاً استعدادا لودية طاجيكستان

الشأن المحليرياضة
26 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
منتخب فلسطين يدخل معسكراً مغلقاً استعدادا لودية طاجيكستان

دخل المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، في معسكر مغلق مساء يوم الأحد الموافق ٢٦-٩-٢٠١٦ في رام الله ، استعدادًا لخوض لقاء الإياب الودي أمام منتخب طاجيسكتان في الثالث من الشهر المقبل على ملعب الأخير في العاصمة دوشانبي.

وبدأ تجمع المنتخب الفلسطيني الذي يستمر حتى نهاية الشهر الحالي، بعد انتهاء الجولة الثانية من دوري المحترفين في الضفة الغربية، حيث اختار المدير الفني عبد الناصر بركات المجموعة التي ستخوض اللقاء، بينما يجري اتصالات مع اللاعبين المحترفين في الخارج لتأكيد مشاركتهم في اللقاء.

وكان المنتخبان التقيا على استاد دورا الدولي في السادس من سبتمبر الحالي، حيث انتهت تلك المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وبالتالي يتطلع المنتخب الفلسطيني للفوز بلقاء الاياب وذلك لتحسين التصنيف الشهري لفلسطين بعد تراجع المنتخب للمركز 118 عالمياً وفق التصنيف الأخير، خاصة أن هذا اللقاء يأتي ضمن الأجندة الدولية المتعمدة للفيفا.

ويتطلع الفدائي من خلال رؤية الجهاز الفني ودعم اتحاد الكرة إلى الاستمرار في إقامة التجمعات الداخلية مع خوض اللقاءات الدولية الودية، حتى يبقى المنتخب في أفضل جاهزية قبل انطلاق التصفيات النهائية المؤهلة لكأس آسيا في مارس المقبل.

رابط مختصر