بعد موافقة الإنتر على بيعه.. معركة جديدة يخوضها يونايتد أمام برشلونة لخطف هدفه المميز

12 ديسمبر 2019آخر تحديث : الخميس 12 ديسمبر 2019 - 12:25 مساءً
Mais02
الشأن المحلي
بعد موافقة الإنتر على بيعه.. معركة جديدة يخوضها يونايتد أمام برشلونة لخطف هدفه المميز

صدى الاعلام _ رام الله : كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة مانشستر يونايتد في منافسة برشلونة للفوز بخدمات هدفه المميز في الميركاتو المقبل، وهو الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، خاصةً أن النيراتزوري لم يمانع بيعه لمهاجمه المتألق هذا الموسم.

وبحسب صحيفة The Sun البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يسعى إلى ضم لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان، بالإضافة إلى الكرواتي ماريو ماندزوكيتش من يوفنتوس، ويعلم يونايتد أنه سيواجه صعوبة في حسم الصفقة، في ظل رغبة برشلونة كذلك في ضم مارتينيز، حيث يعتبره النادي الكتالوني هدفاً أساسياً بالنسبة له، لخلافة الأوروغواياني لويس سواريز في كامب نو.

ووفقاً للتقرير، فإن برشلونة اتخذ أولى خطواته بالفعل نحو التعاقد مع لاوتارو، باستفسار مديره الرياضي إيريك أبيدال عن قيمة الشرط الجزائي في عقده مع إنتر، والذي يبلغ 110 ملايين يورو، واستفسر برشلونة كذلك عن لاعب الوسط الدولي الإيطالي ستيفانو سينسي، الذي نال إعجاب المدير الفني إرنستو فالفيردي.

martinez1  - صدى الإعلام

وانضم لاوتارو إلى إنتر مطلع الموسم الماضي، بمقابل يصل إلى 20 مليون جنيه إسترليني، لكن سرعان ما وصل سعره إلى أضعاف هذا المبلغ، بفضل تألقه هذا الموسم، وتكوين ثنائي مميز مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد السابق.

في السياق نفسه تحدث بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان، عن احتمالات التفريط في مهاجمه خلال الفترة المقبلة، حيث قال: «إذا أراد لاوتارو مارتينيز الرحيل فسنقيم الأمر».

وأضاف: «نحن إنتر ميلان، ولا ضرورة لدينا لبيع أي لاعب، نريد أن نتطور بوجود لاعبين شباب مهمين مثل لاوتارو وروميلو لوكاكو، إذا أراد لاوتارو مارتينيز الاستمرار معنا فسنكون سعداء، فهو مرتبط بنا حتى الآن».

يُذكر أن لاوتارو مارتينيز يُعد هدفاً لعديد من كبار الأندية الأوروبية، وعلى رأسها برشلونة، ويبدو أن الاجتماعات العديدة التي حدثت في الساعات الماضية، بين إدارتي برشلونة وإنتر ميلان، قد أثمرت نتائج جيدة، وسط ترقب إنجليزي من المان يو.

الاخبار العاجلة