واثق بانتقاله إلى البرنابيو.. سيناريو التعاقد مع هازارد يغري الريال لتكراره مع مبابي

12 ديسمبر 2019آخر تحديث :
واثق بانتقاله إلى البرنابيو.. سيناريو التعاقد مع هازارد يغري الريال لتكراره مع مبابي

صدى الاعلام _ رام الله : كشف تقرير صحفي إسباني عن خطة ريال مدريد للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، خلال الفترة القادمة، لا سيما مع ثقة الفريق الملكي بانضمام الجوهرة الفرنسية إلى ملعب سانتياغو برنابيو في السنوات القادمة، وهو ما جعله يبدأ التخطيط لحسم الصفقة بنفس سيناريو ضمه البلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي في الصيف الماضي.

وكشفت صحيفة Sport الإسبانية أن ريال مدريد يرغب بقوة في ضم مبابي، لكن الميرينغي لن يتحرك إطلاقاً خلال الصيف المقبل، وأشارت إلى أن الريال لن يقوم بأي محاولة للتعاقد مع مبابي قبل صيف 2021، للحفاظ على العلاقات الممتازة مع إدارة سان جيرمان، حيث من المقرر أن ينتهي عقد كيليان مبابي رفقة النادي الباريسي في صيف عام 2022.

وأوضحت الصحيفة أن الريال متأكد من انتقال مبابي إلى «سانتياغو برنابيو» في المستقبل، رغم أن عملية الانتقال لا تبدو سهلة على الإطلاق، وشددت على أن ريال مدريد واثق برفض مبابي لكل عروض التجديد التي ستقدَّم إليه من سان جيرمان، وسيظل اللاعب ملتزماً فقط عقده الحالي.

وتنوي إدارة الريال مخاطبة ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، في صيف 2021، بشأن إمكانية ضم مبابي على شاكلة ما حدث مع إيدين هازارد في الصيف الماضي (قبل نهاية عقده مع تشيلسي بموسم واحد).

وسيلعب ريال مدريد على وتر رغبة الخليفي في عدم الخسارة مادياً، لأن اللاعب سيكون من حقه التوقيع لأي فريق عقب 6 أشهر فقط، خاصة أن هذه الصيغة لن تُغضب الخليفي من إدارة الميرينغي، لأنه سيضطر إلى التخلي عن مبابي في صيف 2021.

يُذكر أن العلاقة حالياً متوترة بين مبابي ومدربه توماس توخيل، بعدما خرج اللاعب غاضباً عقب استبداله ضد مونبلييه بالدوري الفرنسي في الجولة الأخيرة من المسابقة.

الاخبار العاجلة