شباب الخليل يضرب القوات برباعية ويواصل مطاردة بلاطة

15 ديسمبر 2019آخر تحديث :
شباب الخليل يضرب القوات برباعية ويواصل مطاردة بلاطة

صدى الاعلام _ رام الله : شدد نادي شباب الخليل الخناق على المتصدر نادي مركز بلاطة، بعد الفوز العريض الذي حققه على مضيفه القوات برباعية نظيفة، في ختام لقاءات الجولة التاسعة من دوري المحترفين الفلسطيني لأندية الضفة الغربية.

رباعية الشباب سجلها كل من، رامي مسالمة في الدقيقة 5، خيري عابدين “هدفين” في الدقائق 36,88، وعلي نعمة في الدقيقة 72.

ورفع شباب الخليل رصيده إلى 19 نقطة، على بعد نقطتين من المتصدر مركز بلاطة، الذي كان قد استهل الجولة بانتصار مهم على هلال القدس بهدفين نظيفين، بينما ظل القوات في المركز الأخير برصيد نقطتين.

وفي لقاء آخر، أهدر مركز الأمعري نقطتين ثمينتين، بتعادله السلبي أمام مضيفه أهلي قلقيلية، ورفع الأمعري رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث، بينما ظل أهلي قلقيلية عاشرًا برصيد 8 نقاط.

بينما حقق ترجي واد النيص فوزاً ثميناً على شباب السموع بثلاثة أهداف لهدفين، ليرفع واد النيص رصيده بذلك إلى 13 نقطة، تقدم بها للمركز الخامس، بينما تراجع السموع للمركز الثامن، بعد توقف رصيده عند 11 نقطة.

فيما تغلب أهلي الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم بهدفين دون مقابل، ورفع الأهلي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع، بينما ظل ثقافي طولكرم في المركز الـ 11 وقبل الأخير برصيد 6 نقاط.

وحسم التعادل بهدف لمثله مواجهة مؤسسة لبيرة ومضيفه جبل المكبر، وبهذا التعادل تقدم المكبر للمركز السادس برصيد 12 نقطة، بينما قفز مؤسسة البيرة للمركز الثامن بـ 11 نقطة.

الاخبار العاجلة