الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر المخدرات بمدرسة السموع الثانوية في الخليل

17 ديسمبر 2019آخر تحديث :
الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر المخدرات بمدرسة السموع الثانوية في الخليل

صدى الاعلام _ الخليل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وارشاد حول المخدرات ومخاطرها لطالبات مدرسة بنات السموع الثانوية في بلدة السموع جنوبي الخليـل .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وللتعريف بالمخدرات ومخاطرها وطرق الوقاية منها فقد نظم فرع العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات محاضرة توعية بهذا الخصوص بمدرسة بنات السموع الثانوية بمشاركة وحضور 50 طالبة.

وتحدث المساعد أول سفيان شريتح مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة مكافحة المخدرات عن مخاطر هذه الافة الصحية والاسرية والمجتمعية وما يترتب عليها من انتشار للأمراض المزمنة والخطيرة، موضحا التكاليف المالية الكبيرة المترتبة على علاج المتعاطي، حيث أشار الى اشكال هذه المواد الصناعية منها والطبيعية والأماكن المحتملة لزراعتها ليساهموا في الحد من انتشارها بالتعاون مع الجهات المختصة، مسترشدا بعدد من الصور والأفلام الوثائقية التي توضح ذلك.

من جانبها عبرت إدارة المدرسة عن شكرها وامتنانها لجهاز الشرطة لجهوده الكبيرة في مكافحة هذه الافة والحد من انتشارها، مقدرين ما يقوم به ضباط الشرطة من عقد وتنظيم لمحاضرات توعوية تخص هذا الموضوع .

الاخبار العاجلة