برشلونة ضد الريال غيابات كثيرة في كلاسيكو الأرض

17 ديسمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 - 12:36 مساءً
Mais02
رياضة
برشلونة ضد الريال غيابات كثيرة في كلاسيكو الأرض

صدى الاعلام _ رام الله : يعاني فريقا برشلونة وريال مدريد من غيابات كثيرة حينما يلتقيان في كلاسيكو الأرض المقرر إقامته يوم غد الاربعاء على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

بالنسبة لبرشلونة فإن الحال أقل تضررًا، ويبرز الفرنسي عثمان ديمبيلي كأقوى الأسماء الغائبة عن اللقاء إذ سيكون غير متاحًا حتى منتصف فبراير القادم بعد إصابته في مباراة بوروسيا دورتموند أواخر نوفمبر المنصرم.

سيعوض غياب ديمبيلي بطبيعة الحال الفرنسي الآخر أنطوان غريزمان إلى جانب ليونيل ميسي ولويس سواريز في خط المقدمة.

كما يفتقد برشلونة لأحد أهم أسلحته في وسط الملعب وهو البرازيلي آرثر ميلو الذي يعاني من مشكلات في عضلات الفخذ وسيغيب لمدة تصل إلى 10 أسابيع.

غاب اللاعب عن المباريات الثلاث الأخيرة لبرشلونة أمام الإنتر وريال مايوركا وريال سوسيداد، ومن المنتظر أن يعول المدرب أرنستو فالفيردي في مكانه على الكرواتي إيفان راكيتيتش.

بشكل عام فإن كلا الفريقين سيشهدان غياب 4 أعمدة من القوام الرئيسي وهم مارسيلو وهازارد من جانب ريال مدريد. عثمان ديمبيلي وآرثر ميلو من طرف فريق برشلونة.

تأكد غياب الدولي البرازيلي ومدافع ريال مدريد، مارسيلو، عن مباراة الكلاسيكو المزمع عقدها في الثامن عشر من الشهر الجاري.

ويعاني النادي الملكي من عديد الغيابات في تلك المباراة الهامة في المنافسة على لقب الدوري، إذ يتقاسم ريال مدريد الصدارة مع برشلونة بنفس الرصيد من النقاط (35) لكن التفوق كاتالوني بفارق الأهداف.

ولم يستطع مارسيلو المشاركة في التدريبات الصباحية اليوم الإثنين وهو ما جعله خارج حسابات الكلاسيكو بشكل نهائي.

ولحسن الحظ فإن الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي سيكون متاحًا بعد تعرضه للإيقاف ضد فالنسيا بسبب نيله بطاقة حمراء في لقاء إسبانيول يوم 7 من الشهر الجاري.

يغيب كذلك عن صفوف ريال مدريد ماركو أسينسيو الذي لم يتعافى من إصابته بعد، إضافة إلى إيدين هازارد ولوكاس فاسكيز وخاميس رودريغيز. من المتوقع أن يشرك زيدان غاريث بيل في الرواق الأيمن من بداية المباراة.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 35 نقطة بالتساوي مع فريق برشلونة المتصدر بفارق الأهداف.

الاخبار العاجلة