إحياء يوم الشرطة العربية في رام الله

18 ديسمبر 2019آخر تحديث :
إحياء يوم الشرطة العربية في رام الله

صدى الإعلام – رام الله: أحيت الشرطة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، يوم الشرطة العربية، الذي يصادف الـ18 من كانون الأول/ ديسمبر من كل عام.

وتخلل الاحتفال المركزي الذي أقيم وسط مدينة رام الله، تنظيم مسير للفرقة الموسيقية، ووحدة الخيالة التابعة لإدارة الحراسات في الشرطة، بمشاركة مدير شرطة رام الله والبيرة علاء الشلبي، ومدير إدارة الحراسات في الشرطة ناصر أبو حنانة، وعدد من مدراء الإدارات والأقسام، ولجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية والمدنية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام، في بيان لها، أن الاحتفال يأتي تعبيرا عن التكريم والتقدير لرجال الشرطة، الذين يبذلون كل ما لديهم من طاقة وجهد لينعم الجميع بالأمن والطمأنينة والاستقرار.

وأشاد مدير عام الشرطة حازم عطا الله بتطور أداء الشرطة الفلسطينية في العمل والمستوى المهني وتميز منتسبيها في عملهم وأداء المهام الموكلة إليهم بكل أمانة، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في إطار احترام حقوق الإنسان، وشراكة فاعلة بين الشرطة والمجتمع لتحقيق الأمن الشامل، وتوفير الظروف المناسبة لما ينشده شعبنا من تنمية ورخاء، وصولا إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشرقية.

كما استقبلت مديريات شرطة المحافظات عددا من المواطنين وممثلي المؤسسات المدنية والمحلية، الذين قدموا المعايدة، ووزعوا الورود والحلوى على أفراد الشرطة في هذه المناسبة، آملين أن يتم الاحتفال بها العام المقبل في القدس، عاصمة دولة فلسطين.

وأشادوا بمستوى التقدم الذي وصلت إليه الشرطة، مؤكدين أن الأمن هو عماد الوطن وأساسه وبه يزدهر المجتمع.

وتأتي هذه الاحتفالية التي أجمعت عليها أجهزة الأمن العام والشرطة التابعة لوزارات الداخلية في الدول العربية تأكيدا لعمق علاقة التشارك والتعاون فيما بينها، وترسيخا للجهود القائمة في مكافحة الجريمة وتطوير العمل الشرطي والأمني والمروري.

الاخبار العاجلة