المالكي يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير الكويت المعتمد لدى فلسطين

22 ديسمبر 2019آخر تحديث :
المالكي يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير الكويت المعتمد لدى فلسطين

صدى الاعلام _ رام الله : تسلّم وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، اليوم الأحد، بمقر الوزارة في مدينة رام الله، نسخة من أوراق اعتماد سفير دولة الكويت غير المقيم المعتمد لدى دولة فلسطين السفير عزيز الديحاني.

ورحب المالكي بالسفير الديحاني، معتبرا انه يوم تاريخي للعلاقات الدبلوماسية الفلسطينية بتعين دولة الكويت سفيراً لها لدى دولة فلسطين، مشيرا إلى العلاقات التاريخية التي تربط فلسطين بدولة الكويت، ودورها في دعم فلسطين والحقوق المشروعة لشعبنا في المحافل الدولية كافة.

وأضاف: تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين محط اهتمام القيادة الفلسطينية، داعيا الى عقد اللجنة الفلسطينية الكويتية المشتركة لتطوير العلاقة الثنائية بين البلدين الشقيقين.

بدوره، نقل السفير الديحاني تحيات رئيس الوزراء الكويتي وووزير الخارجية الكويتي الى المالكي، وعبر عن سعادته بالمهام الجديدة الموكلة اليه، معبرا عن فخره بتقديم اوراق اعتماده على ارض دولة فلسطين.

كما أكد أنه سيعمل بكل طاقاته من أجل تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين وتوسيعها لتشمل مجالات أخرى، مؤكدا استمرار تقديم دولة الكويت الدعم للشعب والحكومة الفلسطينية، مشددا على موقف دولة الكويت الثابت تجاه القضية الفلسطينية، معتبرا انها قضية القيادة والشعب الكويتي الأولى.

وأضاف السفير الديحاني “اننا لن نتخلى عنكم واننا في الخندق ذاته”.

الاخبار العاجلة