قلقيلية تحيي يوم المعلم الفلسطيني

22 ديسمبر 2019آخر تحديث :
قلقيلية تحيي يوم المعلم الفلسطيني

صدى الإعلام – قلقيلة: أحيا الاتحاد العام للمعلمين في محافظة قلقيلية، اليوم الأحد، يوم المعلم الفلسطيني، بتكريم معلمي المحافظة.

وأثنى محافظ قلقيلية رافع رواجبة على ما حققته الدبلوماسية الفلسطينية بما يخص القرار الصادر عن المحكمة الجنائية الدولية، حول ملاحقة مجرمي الحرب الإسرائيليين، واصفا إياه بالقرار الجريء، كما وجه التحية لكافة مناضلي شعبنا الفلسطيني الذين قدموا تضحياتهم من أجل القضية الفلسطينية.

بدوره، قال مدير تربية وتعليم قلقيلية صالح ياسين لـ”وفا”، إن هذا اليوم يمثل تاريخا لثورة المعلم الفلسطيني، في وجه الاحتلال الإسرائيلي، حيث انطلق المعلمون من ركام المعاناة ليسطروا ملحمة بطولية في وجه الظلم والاحتلال.

وأضاف ان صمود المعلم الفلسطيني ودوره الوطني ومهمته النضالية في بناء الأجيال على حب الأرض، واضحة من خلال النجاحات والانجازات المتعاقبة التي يحققها المعلم على مستوى الوطن.

من جهته، أشاد رئيس فرع اتحاد المعلمين في قلقيلية عقاب شواهنة، بالمعلمين وتجربتهم النضالية والمكانة الهامة التي يحظون بها، مؤكدا أن مطالب المعلمين على طاولة رئيس الوزراء، ويسعى الاتحاد للتسريع في انجاز عدد من القوانين، التي تعزز من مكانة المعلم وتضمن له العيش الكريم.

الاخبار العاجلة