المركز المتنقل ينظم يوم ترفيهي لأطفال روضة الامل في اريحا

26 ديسمبر 2019آخر تحديث :
المركز المتنقل ينظم يوم ترفيهي لأطفال روضة الامل في اريحا

صدى الاعلام _ اريحا : نظم المركز المتنقل في شرطة محافظة اريحا والاغوار اليوم  يوما ترفيهيا وتوزيع للهدايا لأكثر من 50 طفلا وطفلة في روضة الامل التابعة لجمعية رعاية الايتام والمحتاجين، وبحضور عدد من الامهات واولياء الامور.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الفعالية تأتي في إطار التواصل ما بين الشرطة والمؤسسات العامة والخاصة في المحافظة، وأيضاً في مجال الدعم والتمكين المباشر الذي تقوم به الشرطة لمساندة مؤسسات المجتمع المحلي  ولكسر الحاجر النفسي عند المشاركين في الأنشطة الشرطية والزيارات الميدانية.

وقدم مدير المركز المتنقل المقدم فواز عمور وعدد من ضباط التوعية محاضرات ميدانية للأطفال حول السلامة الذاتية وتوزيع هدايا قدمتها شرطة المحافظة اضافة الى جولة داخل المركز المتنقل.

وعبرت جيهان عفاني والمشرفات على الروضة عن سعادتهن للدور الذي تقوم به الشرطة في مجال التوعية وبناء علاقات حسنه مع الأطفال والذين هم بناة المستقبل، مع التأكيد على أهميه مبادرة شرطة المحافظة وقسم العلاقات العامة لرعاية وإطلاق عدد من الأنشطة المشتركة والتي تصب في مصلحة الأطفال أولاً وأخيراً وفي مجال تنمية قدراتهم ومواهبهم وإبداعاتهم.

الاخبار العاجلة