كاسيميرو يفجر مفاجأة في اختياره اللاعب الأفضل ببرشلونة

28 ديسمبر 2019آخر تحديث : السبت 28 ديسمبر 2019 - 4:29 مساءً
Mais02
رياضة
كاسيميرو يفجر مفاجأة في اختياره اللاعب الأفضل ببرشلونة

صدى الاعلام _ رام الله : فجَّر البرازيلي كاسيميرو، لاعب خط وسط ريال مدريد، مفاجأة عندما اختار اللاعب الأفضل في برشلونة، غريم فريقه التقليدي من وجهة نظره، حيث أكد أن سيرجيو بوسكيتس، لاعب الوسط، أهم لاعب في الفريق الكتالوني بالمشاركة مع ليونيل ميسي نجم الفريق وقائده.

وقال اللاعب البرازيلي في تصريحات نقلتها صحيفة Sport الإسبانية: «بالنسبة لي، بوسكيتس أهم لاعبي برشلونة بجانب ميسي، وليس النجم الأرجنتيني وحده، والجميع يرى تأثير غيابه على الفريق بوضوح، فهو يتمركز في أرض الملعب بشكل جيد، وواحد من الأفضل بمركزه».

وأضاف: «أسلوبه مُشابه تماماً لتشابي ألونسو، وهذه النوعية من اللاعبين يتمحور عليها كل الفريق، أرى أنه أكثر لاعبي برشلونة أهمية على أرضية الميدان، مثله مثل ميسي بالطبع».

وعبَّر اللاعب عن سعادته بالوجود ضمن صفوف الميرينغي، مشيراً إلى أنه يرى نفسه أحد أبناء العاصمة الإسبانية، حيث انضم إلى الملكي قادماً من ساو باولو البرازيلي بعمر الـ20 عاماً، ولعب لصفوف فريق الشباب «كاستيا».

2 7  - صدى الإعلام

وعن ذلك تابع: «لقد كان من الشرف والسرور بالنسبة لي، أن ألعب في فرق الشباب بريال مدريد، حيث تعرفت على هيكل النادي والمشجعين، في فريق الشباب كان خيسي رودريغيز ولوكاس فاسكيز وألفارو موراتا، وناتشو فيرنانديز، ودينيس تشيرشيف، وكان شيئاً مذهلاً حقاً لأنني تعلمت أشياء، لا يعرفها سوى قلة من الناس، وأشعر كأنني من أبناء مدريد».

وواصل اللاعب البرازيلي: «بالنسبة لي، لاعب خط الوسط يمكن أن يكون كروس أو مودريتش، فهما يسيطران على المباراة، ويمرران الكُرات إلى المهاجمين، في حين يركز فالفيردي على الواجبات الدفاعية أكبر».

وأوضح أن «فالفيردي يقدم موسماً لا يُصدَّق، وهو من أهم اللاعبين بمركزه، ويتحسن كل مباراة، وخلال عامين سيكون أحد أفضل لاعبي خط الوسط على مستوى العالم».

يُذكر أن الجميع يؤكد أن ميسي يعد النجم الأول في العالم وليس برشلونة وحسب، لذلك يكون اختيار كاسيميرو لبوسكيتس ليشاركه تلك الأهمية، مفاجأة كبيرة لعشاق البلوغرانا، في الوقت الذي قدَّم فيه زميله في الريال، فالفيردي، مستويات كبيرة هذا الموسم، جعلته اكتشافاً جديداً لزين الدين زيدان في اللوس بلانكوس.

الاخبار العاجلة