أبناء شعبنا في لبنان يحيون ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية

31 ديسمبر 2019آخر تحديث :
أبناء شعبنا في لبنان يحيون ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية
صدى الاعلام_رام الله: أحيا أبناء شعبنا في مخيمات لبنان، اليوم الثلاثاء، الذكرى الـ55 لانطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة “فتح”، وسط  التأكيد على ضرورة دعم القيادة الفلسطينية في تصديها للمؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا ومشروعنا الوطني.

وخرج الآلاف من أبناء شعبنا  بمسيرات انطلقت في كافة المخيمات، بمشاركة ممثلي الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية، واللجان الشعبية، والفرق الكشفية، والنقابات، والاتحادات، والمؤسسات التربوية والثقافية والاجتماعية.

وحمل المشاركون علم فلسطين ورايات حركة “فتح”، وأضاءوا شعلة الانطلاقة الـ55 إيذانا ببدء عام جديد من النضال على طريق التحرير والعودة والاستقلال.

ووجه أمين سر حركة “فتح”، وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، في كلمته، بمخيم عين الحلوة، التحية لأرواح شهداء الثورة الفلسطينية وفي مقدمهم الرئيس الشهيد أبو عمار، مؤكدا أن الرئيس محمود عباس رفض بكل تحد وإيمان  “صفقة القرن”، ويواجه الإدارة الأميركية متسلحا بعدالة قضيتنا والتفاف شعبنا حول قيادته الحكيمة.

وأشار إلى تجديد التفويض لوكالة “الأونروا” واستمرار العالم الحر بدعم حقوق شعبنا إلى حين تحقيق مشروعه الوطني، مشيدا بقرار المحكمة الجنائية الدولية بفتح تحقيق بجرائم الحرب التي ارتكبها الاحتلال بحق أبناء شعبنا.

كما نظمت حركة “فتح” مسيرات حاشدة في مخيمات: الرشيدية، وبرج الشمالي، والبص، والمية ومية، وشاتيلا، وبرج البراجنة، ومار الياس، والجليل، والبداوي، ونهر البارد، ألقيت خلالها كلمات شددت على ضرورة إسناد القيادة الفلسطينية في مواجهتها للمؤامرات التي تستهدف مشروعنا الوطني.

الاخبار العاجلة