القواسمي: مليونية غزة تأكيد على الالتفاف الشعبي مع الشرعية الفلسطينية

2 يناير 2020آخر تحديث :
الفصل العنصري الإسرائيلي

صدى الاعلام _ رام الله : قال المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي أن المشاركة المليونية في إحياء ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية وانطلاقة حركة “فتح” في قطاع غزة بالأمس أرسلت رسائل في غاية الأهمية أبرزها أن غزة جزأ لا يتجزأ من الوطن.

وأوضح القواسمي في حديث لإذاعة “صوت فلسطين” الرسمية صباح اليوم الخميس ، ان المشاركة المليونية رسالة ورد عملي وفعلي على ما تسمى صفقة للقرن والمشاريع المشبوهة، وتمسك الشعب الفلسطيني بالوحدة الوطنية، وتؤكد على الالتفاف الشعبي مع الشرعية الفلسطينية والموقف الرسمي الذي يعبر عنه السيد الرئيس محمود عباس ومنظمة التحرير .

وشدد القواسمي على ضرورة الذهاب الى وحدة وطنية حقيقة للتصدي للمشروع الأمريكي الاسرائيلي ومنع أمريكا من الاستفراد بقطاع غزة، مطالبا الفصائل الوطنية اعلاء الصوت والحديث بقوة مع حركة حماس للتوقف عن تصرفاتها وتحقيق الوحدة الوطنية والتوجه الى الضغط على اسرائيل لإجراء الانتخابات في القدس .

ودعا القواسمي الكل الوطني الى مساندة موقف السيد الرئيس محمود عباس في التصدي للهجمة الصهيوأمريكية، مشيرا الى ان هنالك محاولات الأن لحصار السيد الرئيس في رام الله وحصار القيادة الفلسطينية سياسيا، وفتح قنوات في غزة لتنفيذ بعض المشاريع من أجل معاقبة الرئيس والقيادة وشعبنا على مواقفه الرافضة للأفكار الامريكية الصهيونية.

الاخبار العاجلة