يجب أن يعود لإسبانيا.. إيمري يكشف سبب انتقال نيمار المدوي إلى سان جيرمان

9 يناير 2020آخر تحديث :
يجب أن يعود لإسبانيا.. إيمري يكشف سبب انتقال نيمار المدوي إلى سان جيرمان

صدى الاعلام _ رام الله : كشف الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني السابق لأرسنال وباريس سان جيرمان، السبب الحقيقي لانتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى بي إس جي، قبل 3 أعوام من الآن وكان آنذاك مدرباً للفريق الباريسي، مطالباً إياه بالعودة إلى إسبانيا مرة أخرى ليستعيد بريقه المفقود.

وارتبط اسم نيمار بالعودة إلى برشلونة، الصيف الماضي، لكن النادي الكتالوني فشل في التوصل إلى اتفاق مع نظيره الباريسي، في آخر ساعات السوق الصيفي، ليقرر بقاء النجم البرازيلي بصفوفه هذا الموسم.

وقال إيمري خلال تصريحات لصحيفة As الإسبانية: «نسمع كثيراً أنه سيعود إلى البارسا، كنت مشاركاً في إقناعه بالانضمام إلى باريس سان جيرمان.. لكن الآن أعتقد أنه يجب أن يعود إلى إسبانيا».

وتابع: «نيمار جاء إلى سان جيرمان؛ لكون ميسي في برشلونة.. أعتقد أن أفضل الفرق موجودة في إسبانيا، ويجب أن يكون أفضل اللاعبين كذلك».

وعما يجب على الدولي البرازيلي فعله ليصبح أفضل لاعب في العالم، قال: «ما يتعين عليه تحقيقه هو الانتظام.. إنه يبلغ من العمر 27 عاماً، وهو الوقت المثالي ليكون الأفضل».

وبخصوص أفضل لاعب قام بتدريبه، أجاب إيمري: «نيمار دون أدنى شك، إنه لاعب استثنائي في كل شيء، ولكنه يحتاج أجواء مثالية تلائمه ليُخرج كل ما لديه من إبداعات داخل الملعب».

يُذكر أن نيمار يعتبر أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، عندما انتقل صيف 2017 من برشلونة إلى باريس، مقابل قيمة الشرط الجزائي في عقده حينها 220 مليون يورو، وكانت صدمة لكل مشجعي برشلونة وإدارته التي فشلت في التعامل مع الموقف.

في حين قيل حينها إن من أسباب ترك نيمار للبارسا رغبته في أن يكون النجم الأول بفريقه، وهو ما لم يكن ممكناً في وجود ميسي ببرشلونة، كما رغب في الفوز بالكرة الذهبية، وفشل في ذلك أيضاً بمفرده مع سان جيرمان.

الاخبار العاجلة