مسمار: شعبنا لم يستجدِ أحدا للوقوف مع قضيته العادلة

الشأن المحلي
13 يناير 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
مسمار: شعبنا لم يستجدِ أحدا للوقوف مع قضيته العادلة

صدى الاعلام _ رام الله :  قال رئيس اللجنة السياسية في المجلس الوطني عضو المجلس الاستشاري لحركة فتح خالد مسمار، إن شعبنا له الحق في مقاومة الاحتلال، ولم ولن يستجد في أي وقت دولة او حزبا او برلمانا للوقوف مع قضيتنا الفلسطينية العادلة.

وأضاف في تصريح لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، صباح اليوم الاثنين، أن الفلسطينيين هم أصحاب شعار القرار الوطني المستقل، وقدموا الدماء الغزيرة من أجل الحفاظ على هذا القرار، ولم يرهنوا قضيتهم في أي يوم، قائلاً “إن الذين يتحركون ضمن وسائل وأجندات مختلفة ليست في صالح القضية الفلسطينية يضرون بالعمل الفلسطيني“.

وشدد مسمار على أن المهم للقضية الفلسطينية هو علاقات ايجابية مع الجميع دون معاداة أحد من أجل قضيتنا المركزية، والأساس بالنسبة لنا هو القدس لأنها البوصلة، مؤكدا ان القيادة جاهزة باستمرار لأن تكون

بعلاقات متساوية مع الجميع من أجل أن يقدموا لنا الحل بالنسبة للقضية الفلسطينية امام التغول الاستعماري والاستطياني واستمرار الاحتلال، “ولكن ليس بأي ثمن“.

وشدد على أهمية التحركات الشعبية كعامل أساسي ومهم للقضية الفلسطينية ولشعبنا الذي يتعرض لهجمة استيطانية شرسة، مطالبا بأن تشمل التحركات الشعبية كافة دول العالم وخاصة الشعوب العربية.

رابط مختصر