البرازيل تودع كوبا أمريكا

14 يونيو 2016آخر تحديث :
البرازيل تودع كوبا أمريكا

ودعت البرازيل بطولة كوبا أميركا 2016 مساء امس الاثنين، بخسارتها بهدف دون رد أمام بيرو في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في أكبر مفاجآت البطولة المئوية المقامة حالياً في الولايات المتحدة الأميركية.

وتصدرت بيرو المجموعة برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل، بينما حلت الإكوادور ثانية برصيد خمس نقاط بعد فوزها المريح على هايتي بأربعة أهداف نظيفة في وقت سابق من صباح الاثنين لتتراجع البرازيل للمركز الثالث بأربع نقاط من تعادل مع الإكوادور في الافتتاح من دون أهداف وبفوز عريض على هايتي بسباعية لهدف.

ولعبت البرازيل للهجوم منذ الدقائق الأولى للقاء الذي أقيم على ملعب جيليت في مدينة فوسكبوروه، على أمل تسجيل هدف يُريحهم ويسهل مأمورية تأهلهم لمواجهة كولومبيا في الدور ربع النهائي، إلا أن الاستراتيجية الخططية التي اتبعها المدير الفني لبيرو منحت فريقه الاتزان في الدفاع والوسط.

وفي التوقيت الذي بدأت فيه البرازيل تعتقد بأن اليأس تملك لاعبي بيرو، جاءتهم صدمة كبيرة في الدقيقة 75 عندما مرر بولو عرضية نموذجية من على الجهة اليمنى حولها بديل فلوريس (رويدياز) بفخذه داخل المرمى بعد مرور العرضية من أمام الحارس آليسون بغرابة شديدة.

وقبل دقيقة واحدة من انتهاء الوقت الأصلي للقاء فشل لاعب الوسط إلياس في التسجيل من كرة عرضية رائعة داخل منطقة الستة ياردات ليتسبب في حالة إحباط عاملة بين صفوف الفريق خلال الوقت المحتسب بدل من ضائع.

الاخبار العاجلة