الخضر يحافظ على الصدارة بفوزه على جورة الشمعة بهدفين في دوري الثانية

24 يناير 2020آخر تحديث :
الخضر يحافظ على الصدارة بفوزه على جورة الشمعة بهدفين في دوري الثانية
صدى الاعلام _  بيت لحم : حافظ فريق شباب الخضر على صدارته لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم، بعد ان اجتاز عقبة جورة الشمعة بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب الحسين بن علي في مدينة الخليل، في إطار الأسبوع الرابع عشر.

جاءت المباراة مثيرة وندية وتناوب الفريقان على تبادل الهجمات، وبسط أبناء الجورة سيطرتهم في فترات عديدة من الشوط الأول قابله دفاع خضراوي مستميت بقيادة زين صايل.

وفي مجريات الشوط الثاني زادت الاثارة، ووقف حارس الخضر سدا امام فرص محققة للجورة، بالمقابل تهاون لاعبو الخضر في انهاء الهجمات بالطريقة الصحيحة، وأضاع الفريقان فرصا لإصابة الشباك.

وبقي الحال على ما هو عليه حتى الدقيقة 88 عندما فكت كتيبة الخضر الشراكة مع الجورة في اقتسام نقاط المباراة، بإصابة الشباك عن طريق ايمن موسى برأسية جميلة.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الخضر محمد أبو صرة.

ولم يكتف الخضر بالهدف الوحيد، وبحث عن تأمين النتيجة، وتحقق له ذلك في الدقيقة الثالثة من بدل الضائع بواسطة علي يوسف.

بهذا الفوز حافظ الخضر على القمة برصيد 27 نقطة مع لقاء مؤجل.

وفرط جمعية الشبان المسلمين بفوز مستحق عندما كان متقدما مع نهاية الشوط الأول بهدفين عن طريق محمد أبو حديد وعطايا صلاح، على إسلامي صور باهر.

مع الشوط الثاني انقلب الحال ودخل الإسلامي مصمما على تغيير الحال وبالفعل استطاع تقليص الفارق عن طريق نور الأطرش تبعه تعديل النتيجة عبر عبيدة أبو كف.

هذا التعادل أضاف نقطة لكل فريق فأصبح في جعبة الجمعية 23 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع الإسلامي رصيده الى 17نقطة في الترتيب السادس.

ولم تكتب لمباراة مراح معلا وصوريف النهاية السعيدة عندما توقفت في الدقيقة 75، جراء اعتداء لاعبين من الفريق الأول على حكم المباراة عندما كانت النتيجة تشير الى تقدم صوريف بهدفين نظيفين، ليترك الامر الى اتحاد الجنوب للبت في الاحداث واتخاذ القرارات.

الاخبار العاجلة