الشرطة تنظم يوم ترفيهي وثقافي لأطفال روضة جيت الحكومية في قلقيلية

28 يناير 2020آخر تحديث :
الشرطة تنظم يوم ترفيهي وثقافي لأطفال روضة جيت الحكومية في قلقيلية

صدى الاعلام _ قلقيلية :  ترجمة لرسالة ورؤية جهاز الشرطة الفلسطينية في ترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية لدى مختلف الشرائح فقد نظمت اليوم مديرية شرطة محافظة قلقيلية وبالتعاون والتنسيق مع قسمي رياض الأطفال والعلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم يوم ترفيهي وثقافي لأطفال روضة جيت الحكومية الموجودة في مدرسة جيت الثانوية والمكونة من شعبتين وذلك في بلدة جيت قضاء مدينة قلقيلية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الفعالية تندرج في إطار فعاليات شرطة المحافظة التي تنظم من قبل مركز الشرطة المتنقل وبمشاركة إدارات وأقسام الشرطة في مدارس ورياض الأطفال وذلك وبالتعاون والتنسيق المسبق مع مديرية التربية والتعليم حيث تم خلال هذه الفعالية تنظيم سلسلة فعاليات وفقرات وألعاب ترفيهية، كما تم تنظيم سلسلة محاضرات شرطية توعوية تثقيفية في التوعية والسلامة المرورية للأطفال من قبل ضباط من مركز الشرطة المتنقل وضباط المرور والعلاقات العامة والتفويض السياسي كما تم تقديم شرح كامل ومفصل عن عمل مركز الشرطة المتنقل وأدائه في شرطة قلقيلية.

وقد ارتسمت البسمة والفرحة والبهجة على وجوه الأطفال في الروضة لهذه أللفتة المميزة والتي عملت على تعزيز الثقة وكسر الحاجز النفسي ما بين الشرطة والأطفال.

وفي السياق نفسه ثمن مدير مديرية التربية والتعليم في قلقيلية أ. صالح ياسين هذه المبادرات والفعاليات المجتمعية المتواصلة التي تقدمها الشرطة الفلسطينية والتي من شأنها تعتبر تجسيدا للفلسفة التي انتهجتها الشرطة في متابعة ودعم المؤسسات التعليمية ورياض الأطفال والمؤسسات والجمعيات التي تعنى بقطاع الطفولة مقدما شكره وتقديره لجهاز الشرطة الفلسطينية وقيادته الحكيمة على أللفتة والتي من شانها رسم البسمة على وجوه الأطفال .

الاخبار العاجلة