“فتح”: الزهار بذرة فتنة زرعه الاحتلال بين أبناء شعبنا

3 أكتوبر 2016آخر تحديث :
“فتح”: الزهار بذرة فتنة زرعه الاحتلال بين أبناء شعبنا

قال المتحدث باسم حركة التحرير الوطني “فتح” أسامة القواسمي “إن المدعو محمود الزهار هو بذرة فتنة زرعتها سلطة الاحتلال الإسرائيلي في الجسد الفلسطيني، مذكرا بتاريخ ومسلسل تصريحات الزهار، وأفعاله المسؤولة عن شق الساحة الفلسطينية، وفي طليعتها الانقلاب الأسود الذي قامت به مليشيات “حماس” في قطاع غزة عام 2007″.

وأوضح القواسمي في تصريح صحفي، “أن فكر التكفير والتخوين هو غريب عن شعبنا الذي يواجه الاحتلال الإسرائيلي موحدا”، مؤكدا أن شعبنا لطالما رفض الانجرار وراء هذا الفكر الظلامي الذي يمثل الزهار وأمثاله أدوت فتنة له.

وأكد “أن التطاول على الرئيس محمود عباس، الرئيس الشرعي المنتخب لشعبنا، ورمز الوطنية الفلسطينية، لا يمكن إلا أن يصب في مصلحة غلاة التطرف الإسرائيلي، والذي يمتلك الزهار الوجه الآخر من عملتهم”، مشددا وقوف حركة “فتح” وشعبنا خلف الرئيس، المتمسك بالثوابت الوطنية، والمدافع عن المصلحة والحقوق الوطنية بقوة، في ظروف غاية في التعقيد، وفي في ظل ضغوط لا يصمد أمامها إلا من يمتلك الإرادة الوطنية الصلبة.

يذكر ان الزهار اطلق تصريحات وصف الفيهو الرئيس محمود عباس  بأنه يهودي وكافر ولا يمثل الشعب الفلسطيني ، وسيحشر في نار جهنم .

وقال الزهار في تصريح متلفز أن من يشارك اليهود في أحزانهم وأفراحهم فهو منهم ، وعباس الذي شارك في جنازة المجرم بيريز منهم وهو يهودي وقلنا مليون مرة أنه لا يمثل الشعب الفلسطيني ، وهذا كافر وسيحشر في نار جهنم مع الذين أحبهم وشارك في جنازاتهم .

الاخبار العاجلة