أبو زهري يبحث مع مدير عام الإيسيسكو سبل دعم فلسطين في ظل المخاطر الأخيرة

31 يناير 2020آخر تحديث :
أبو زهري يبحث مع مدير عام الإيسيسكو سبل دعم فلسطين في ظل المخاطر الأخيرة

صدى الإعلام – رام الله: بحث عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم علي زيدان أبو زهري، مع مدير عام المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة “الإيسيسكو” سالم بن محمد المالك، سبل دعم دولة فلسطين في ظل المخاطر التي تهددها في مجالات عمل المنظمة، إضافة إلى التعاون ما بين الإيسيسكو واللجنة الوطنية الفلسطينية.

وأكد أبو زهري حرص القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس وكافة أبناء شعبنا الفلسطيني على التصدي لكافة الصفقات والمؤامرات المشبوهة التي تعصف بالقضية الفلسطينية، والتي كان آخرها ما تسمى “صفقة القرن”.

واستعرض أهم التهديدات التي تواجهها القطاعات التربوية والثقافية والعلمية في فلسطين بشكل عام والعاصمة القدس الشريف بشكل خاص.

من جانبه، أشاد المالك بجهود اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم برئاسة أبو زهري، والتطور الإيجابي الحاصل على أدائها بالفترة الأخيرة من تنسيق وتعاون في كافة مجالات عمل المنظمة.

وأكد أن الإيسيسكو ستبذل جهودا مضاعفة لحماية التاريخ الحضاري الإسلامي في مدينة القدس الشريف وكافة المدن الفلسطينية، والتي تدرج بشكل دائم على أعمال المؤتمرات والللقاءات.

وجاء اللقاء بحضور أمين عام اللجنة الوطنية الفلسطينية دواس دواس، على هامش أعمال الدورة الـ40 للمجلس التنفيذي لمنظمة الإيسيسكو بصفته رئيسا للمؤتمر العام للمنظمة، المنعقد في إمارة أبو ظبي.

الاخبار العاجلة