فعاليات شعبية منددة بـ”صفقة القرن” في قطاع غزة

31 يناير 2020آخر تحديث :
فعاليات شعبية منددة بـ”صفقة القرن” في قطاع غزة
صدى الاعلام _  غزة: شارك أبناء شعبنا في قطاع غزة، اليوم الجمعة، في فعاليات جماهيرية شعبية منددة بما يسمى “صفقة القرن”.

ففي مدينة غزة، انطلقت عقب صلاة الجمعة من المسجد العمري الكبير وسط المدينة مسيرة جماهيرية حاشدة دعت إليها لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية.

وحمل المتظاهرون العلم الفلسطيني واليافطات المنددة بهذه “الصفقة”، ورددوا هتافات غاضبة رافضة لها وتدعو إلى استمرار التظاهرات والفعاليات الشعبية لإجهاضها وإلى زيادة التلاحم ووحدة الصف الفلسطيني، لمواجهة جميع المؤامرات الخيانية والصفقات التصفوية الهادفة إلى النيل من حقوق شعبنا المشروعة في الحرية والاستقلال وإقامة دولته المستقلة بعاصمتها القدس.

وفي بلدة جباليا، شمال قطاع غزة انطلقت بعد صلاة الجمعة مسيرة جماهيرية حاشدة منددة بصفقة العار، ردد خلالها المشاركون الشعارات والهتافات التي تؤكد رفض شعبنا لهذه الصفقة المشبوهة، وعلى حق شعبنا في مواجهة مخططات الاحتلال الرامية إلى وأد حلم الدولة الفلسطينية المستقلة.

ودعا المتظاهرون، المجتمع الدولي وجميع الأحرار و أصحاب الضمائر الحية في العالم إلى التحرك العاجل للوقوف ضد هذه “الصفقة” والعمل على إعادة حقوق شعبنا وتحقيق تطلعاته في نيل حريته واستقلاله وعودة حقوقه المسلوبة التي كفلتها له جميع القوانين الدولية والشرائع السماوية.

الاخبار العاجلة