بحث تحضيرات تنظيم المؤتمر العربي الاول للاستثمار في فلسطين

6 فبراير 2020آخر تحديث :
بحث تحضيرات تنظيم المؤتمر العربي الاول للاستثمار في فلسطين

صدى الاعلام _ رام الله : بحث وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، مع الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية محمد الربيع، والأمين العام للاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري أحمد آل سودين، اليوم الخميس، تحضيرات تنظيم المؤتمر العربي الاول للاستثمار في فلسطين، المقرر تنظيمه تحت مظلة الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري ومجلس الوحدة الاقتصادية العربية إحدى المنظمات العربية المتخصصة العاملة في نطاق الجامعة العربية.

وأكدوا خلال اللقاء الذي عقد في العاصمة المصرية القاهرة، على هامش مشاركة الوزير العسيلي في المجلس الاقتصادي والاجتماعي في جامعة الدول العربية، ان الاستثمار في مدينة القدس المحتلة يحظى بأولوية قصوى في عمليات تشجيع الاستثمار والفرص المراد عرضها خلال المؤتمر.

وأشاروا إلى أهمية وضع خارطة استثمارية لدولة فلسطين، تضم مختلف القطاعات خاصة قطاعات العقاري، السياحة، وتكنولوجيا المعلومات، والزراعة، والطاقة المتجددة .

واتفقوا على تشكيل لجنة لمتابعة التحضيرات من الجانب الفلسطيني ومن جانب مجلس الوحدة الاقتصادية العربية والاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري لافتين إلى انه سيتم تحديد موعد مناسب لانعقاد المؤتمر بالتشاور مع كافة الأطراف قريبا.

الاخبار العاجلة