بعد تغيير وكيل أعماله.. جناح مانشستر سيتي ينقلب على فريقه ويتجاهل وعود غوارديولا

6 فبراير 2020آخر تحديث :
بعد تغيير وكيل أعماله.. جناح مانشستر سيتي ينقلب على فريقه ويتجاهل وعود غوارديولا

صدى الاعلام _ رام الله : يبدو أن الألماني ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، اتخذ قراره النهائي بشأن الرحيل عن فريقه بنهاية الموسم الحالي، رغم تعافيه مؤخراً من الإصابة الطويلة التي لحقت به منذ بداية الموسم الحالي، متجاهلاً وعود بيب غوارديولا، مدرب الفريق، له بأخذ مساحة لعب أكبر خلال الفترة القادمة.

وذكرت صحيفة Bild الألمانية أن ساني مصمم على الانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني خلال الصيف المقبل، حيث قام جناح مانشستر سيتي بإبلاغ نيته بهذا «لأعلى مستوى بشكل شخصي».

وسعى بايرن إلى ضم ساني الصيف الماضي، لكنه أُصِيب بتمزق في الرباط الصليبي بالقدم اليمنى مطلع أغسطس/آب الماضي، وخضع لعملية جراحية، ومنذ ذلك التاريخ يعمل «ليروي» على العودة إلى الملاعب، ويستمر عقد ساني مع مانشستر حتى صيف 2021.

ويُعتقد أنه قبل إصابة ساني، كان مانشستر سيتي قد طلب 150 مليون يورو من بايرن، للموافقة على انتقاله إلى النادي البافاري، ولم تصدر تصريحات رسمية بعدُ حول احتمال انتقال ساني إلى بايرن.

وبحسب الصحيفة، يُعتقد أن تغيير مدير أعمال ساني قد ترك أثره على المفاوضات المحتملة بين الجانبين، حيث كان ساني فسخ عقده مع وكيله السابق (إحدى الشركات المملوكة للنجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام)، وتعاقد مع وكالة يملكها الوكيل الشهير فالي رمضاني.

وعاد ساني مؤخراً لتدريبات السيتي، وبدأ يدخل حسابات المدير الفني للسيتي، للمشاركة مرة أخرى في المباريات؛ على أمل استعادة مستواه في الشهور القادمة، حيث يجهزه لمواجهة ريال مدريد المرتقبة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

بالإضافة إلى أنه يسعى للعب مع منتخب ألمانيا في يورو 2020 الصيف المقبل، بعد أن تم استبعاده من مونديال 2018 الماضي في روسيا، ومثَّل ذلك صدمة كبيرة لكل متابعي المانشافت، وحمَّل الأغلبية المدرب يواخيم لوف مسؤولية ذلك القرار الخاطئ بعد الإخفاق المبكر في دور المجموعات والخروج حينها في مفاجأة كبيرة لحامل اللقب آنذاك.

الاخبار العاجلة