التنمية الاجتماعية وفلسطين الخير تسلمان أثاثا منزليا لعائلة مهمشة في رام الله

6 فبراير 2020آخر تحديث :
التنمية الاجتماعية وفلسطين الخير تسلمان أثاثا منزليا لعائلة مهمشة في رام الله

جهزت مديرتا التنمية الاجتماعية بالقدس ورام الله، بالتعاون مع مؤسسة فلسطين الخير، اليوم الخميس، منزلا بالأثاث، وذلك ضمن التدخلات التي تقوم بها مديريات التنمية الاجتماعية، بالتعاون مع الشركاء الاجتماعيين لخدمة الفئات الفقيرة والمهمشة.

وأوضحت وزارة التنمية الاجتماعية في بيان لها، أن هذه التدخلات تأتي انطلاقا من عملية دمج وتمكين الاسر المهمشة بالتعاون مع فعاليات المجتمع المحلي، الامر الذي يؤكد قوة هذه الشراكة لصالح الفئات المهمشة والمدرجة ضمن قوائم مديريات التنمية الاجتماعية.

وأكد مدير التنمية الاجتماعية بالقدس عامر أبو مقدم، أهمية الشراكة ما بين مؤسسة فلسطين الخير التي تسعى دائما الى تقديم الخدمات الاجتماعية للأسر الفقيرة والمهمشة في محافظة القدس، وشكر المؤسسة على دعمها المتواصل، وتنسيقها الدائم مع وزارة التنمية الاجتماعية.

وقال: إن شراكة الوزارة وكافة مديرياتها مع كافة الشركاء تنهج نهجا متكاملا يبدأ من التفكير والتخطيط والتنفيذ والتقييم، مؤكدا الحرص على التعاون المشترك مع كافة الشركاء في القدس لدعم صمود المواطن المقدسي.

من جانبها أشارت مدير عام مؤسسة فلسطين الخير رولا سلامة، إلى أن ما تقدمه اليوم من خلال فلسطين الخير هو لتوفير الحماية والرعاية للمواطن الفلسطيني المستحق والأكثر احتياجا، وإن مسؤوليتنا الوطنية تحتم علينا دعم صمود المواطن الفلسطيني خاصة في محافظة القدس.

وأعربت عن سعادتها لما حققه برنامج فلسطين الخير في مساعدة الأسر الفقيرة والمهمشة، مؤكدة مواصلة التعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية للوصول لكافة الأسر الفقيرة والمحتاجة ومساعدتها.

وشكرت سلامة مديرية تنمية القدس على تعاونها الدائم الذي يؤكد حرصها على خدمة الفئات المهمشة .

الاخبار العاجلة