عودة مسلسل Friends قد تفشل بسبب خلاف بين جينيفر أنيستون مع مؤلفة العمل

9 فبراير 2020آخر تحديث :
عودة مسلسل Friends قد تفشل بسبب خلاف بين جينيفر أنيستون مع مؤلفة العمل

صدى الاعلام _ رام الله : من المحتمل أن تفشل عودة مسلسل Friends التي طال انتظارها، إذ نشر موقع RadarOnline.com خبراً عن خلاف بين بطلة المسلسل جينيفر أنيستون والمؤلفة مارتا كوفمان على أجور الحلقات.

يدور الخلاف حول أجر مليون دولار كان مخصصاً لكل بطل عن الحلقة الواحدة في الموسمين التاسع والعاشر، لكنَّ مصدراً مقرباً من طاقم العمل قال لموقع Radar: «الأجور هي المشكلة الكبيرة التي لا يمكن تجاهلها بينهما، والتي لن تختفي حتى تُصلِح كلتاهما الوضع».

حسب هذه الرواية، فقد اعترضت كوفمان على أجور الممثلين التي جرى التفاوض بشأنها عام 2002 مع أبطال العمل مجتمعين وليس مع كل واحد منهم على حدة.

وقتها، حصل كل من كورتني كوكس وليزا كودرو ومات لوبلان وماثيو بيري وديفيد شويمر وجينيفر أنيستون على مليون دولار في كلِّ حلقة في الموسمين الأخيرين، وفق صحيفة The Sun البريطانية.

لكن كوفمان اعترضت على المبلغ الذي رأته كبيراً، وقالت في تصريحات صحفية عام 2015 إن «مليون دولار للحلقة الواحدة يبدو أمراً مثيراً للسخرية بعض الشيء»، وقالت مضيفةً: «لنكن صرحاء، إنه مبلغٌ كبيرٌ من المال».

هذا الاعتراض أشعل خصومة قديمة بين أنيستون والمؤلفة، فقد قال المصدر: «من المعروف أن جين تحمل ضغينة ضد مارتا لعدم دعمها نسبة أرباح أبطال المسلسل، والتي جعلتهم جميعاً أغنياء للغاية».

كما ذُكِرَ أن صديقة أنيستون المقربة وبطلة العمل كورتني كوكس، تحاول التوسُّط للتوفيق بينهما، ووفقاً للمصدر: «تؤدي كورتني دور صانع السلام وتقترح أن تتقابلا على العشاء لحل هذه المشكلة، لأنهما إذا لم تفعلا ذلك، سيكون وجود جين ومارتا في نفس الغرفة أمراً محرجاً وليس ممتعاً».

كان عشاق المسلسل متحمسين لاحتمالية عودته مرة أخرى، وقد تأكَّد أن المحادثات جارية لعودة المسلسل دون تجهيزات مسبقة. وبرغم ذلك، كشفت منصة HBO Max التي من المقرر أن يُعرض عليها الموسم الخاص من المسلسل الكوميدي، أن عرض الموسم «لا يزال ممكناً».

في العام الماضي (2019)، احتفل مسلسل Friends بمرور 25 عاماً على عرضه وأشعل أبطاله مواقع الإنترنت باجتماعهم معاً في صورة ذاتية جماعية.

الاخبار العاجلة