الكشف عن موقف هازارد من المشاركة ضد مان سيتي

10 فبراير 2020آخر تحديث :
الكشف عن موقف هازارد من المشاركة ضد مان سيتي

صدى الاعلام _ رام الله : تطرقت صحيفة اسبانية، اليوم الاثنين، إلى حالة اللاعب البلجيكي إيدين هازارد، نجم فريق ريال مدريد، وموقفه من اللحاق بالمباراة المرتقبة لفريقه أمام مانشستر سيتي، في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا المقررة نهاية الشهر الجاري.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن عودة اللاعب هازارد للمشاركة في المباريات تأجلت مع اقتراب موعد مباراة ريال مدريد المنتظرة ضد مانشستر سيتي على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وأضافت أن هازارد الذي أصيب منذ 26 نوفمبر / تشرين ثان الماضي، كان متوقعا أن يدخل تشكيلة الفريق بشكل تدريجي، من أجل الحصول على إيقاع المباريات، وهو ما لم يحدث رغم مشاركته في التدريبات الجماعية منذ 30 يناير / كانون ثان الماضي.

وتابعت أن هازارد لم يتبق أمامه سوى مباراتين فقط وهما سيلتا فيجو وليفانتي يومي 16 و22 فبراير / شباط الجاري، كي يحصل على إيقاع المباريات قبل مواجهة السيتي بدوري أبطال أوروبا، يوم 26 من الشهر ذاته.

وختمت بأن زيدان عندما سئل عن وضع هازارد لم يحدد أي أعراض مقلقة حول اللاعب، فيما أشارت الصحيفة إلى أن النادي الأبيض يحقق عملاً جيدًا بهذا الصدد، وهو التحضير البدني المميز للاعب.

يذكر ان نجم ريال مدريد إيدين هازارد أصيب خلال مباراة فريقه ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا اواخر نوفمبر/ تشرين ثاني الماضي.

الاخبار العاجلة