أوسكار 2020.. ليوناردو دي كابريو يظهر لأول مرة رفقة حبيبته في حفل رسمي

فن
11 فبراير 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
أوسكار 2020.. ليوناردو دي كابريو يظهر لأول مرة رفقة حبيبته في حفل رسمي

صدى الاعلام _ رام الله : حضر الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو حفل توزيع جوائز الأوسكار  مساء 2020 مساء الأحد 10 فبراير/شباط 2020 برفقة صديقته العارضة كاميلا مورون لأول مرة في حفل رسمي، على الرغم من بداية علاقتهما منذ أكثر من 3 سنوات، إلا أن دي كابريو لم يظهر مع حبيبته الممثلة كاميلا مورون في أي حفل رسمي.

الثنائي على السجادة الحمراء: اللافت للأنظار أن الثنائي لم يظهرا معاً على السجادة الحمراء، دخل دي كابريو على السجادة الحمراء بمفرده من دون حبيبته التي يكبرها بـ23 عاماً، والتقط الصور، ونفس الأمر فعلته مورون، إلا أنهما جلسا معاً في الحفل بالصف الأمامي.

camila morrone at oscars 2020  - صدى الإعلام

عودة إلى الوراء: يشار إلى أن دي كابريو وكاميلا بدآ في المواعدة منذ فترة، لكن الأمر اقتصر على الحفلات الشخصية والعائلية ولم يحضرا في وقت سابق قط حدثاً مرموقاً بحجم الأوسكار معاً، كما لم يتواجدا على السجادة الحمراء أيضاً من قبل.

علاقة دي كابريو وصديقته أثارت الكثير من الجدل في الصحافة الأجنبية، حيث تعرضت كاميلا لهجوم قاس اتهمت فيه باستغلال دي كابريو الذي تصغره بـ 23 عاماً للدخول إلى عالم هوليود، لكن العارضة الأمريكية ردت على انتقادات الصحافة، قائلة أن فرق العمر بينهما لا يزعجها مؤكدة أنه عندما يتعلق الأمر بعلاقتهما الرومانسية، فإن العمر ليس أكثر من مجرد رقم.

2020 02 10t045302z 620998268 hp1eg2a0dke6e rtrmadp 3 awards oscars 1  - صدى الإعلام

حفل أوسكار: مساء الأحد 9 فبراير/شباط 2020 اختتمت فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ92، على مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حيث فاز خواكين فينيكس، بطل فيلم «Joker»، بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم «Joker»، فيما حقق فيلم «parasite» الكوري الجنوبي جائزة أفضل فيلم لأول مرة في تاريخ الأوسكار.

كلمات دليلية
رابط مختصر