رغم منع حماس.. حشود تتوافد لساحة الجندي المجهول دعما للرئيس عباس ضد “صفقة القرن”

11 فبراير 2020آخر تحديث :
رغم منع حماس.. حشود تتوافد لساحة الجندي المجهول دعما للرئيس عباس ضد “صفقة القرن”

صدى الاعلام _ قطاع غزة : توافدت حشود جماهير شعبنا من مختلف مدن ومخيمات قطاع غزة، ظهر اليوم الثلاثاء، إلى ساحة الجندي المجهول بمدينة غزة، للمشاركة في الفعالية المركزية المنددة بـ”صفقة القرن”، والتفافا حول الرئيس محمود عباس، رغم منع أجهزة “حماس” لأصحاب شركات الباصات والحافلات من نقل المشاركين، في تساوق واضح مع أجندة الاحتلال.

وأفاد مراسل صحفي بأن حشود المواطنين من مختلف فئات أبناء شعبنا وأنصار حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، وفصائل منظمة التحرير، والنقابات، والمؤسسات الأهلية، توافدت إلى ساحة الجندي المجهول، رافعين أعلام فلسطين ولافتات دعم وتأييد ومساندة لسيادته في كلمته أمام مجلس الأمن الدولي، المقررة مساء اليوم “لا لصفقة القرن.. القدس هي العاصمة الأبدية لفلسطين”، “منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني”، “فلسطين أرضي وأرض أجدادي”، “قضيتنا قضية وطن وليست قضية إنسانية”، مرددين هتافات ضد صفقة “ترمب- نتنياهو”.

ويشارك في الفعالية المركزية أمناء سر أقاليم حركة فتح، وطلبة جامعات ومدارس من مختلف مدن ومخيمات القطاع، موجهين رسالة دعم ومؤازرة للرئيس، الذي يتعرض لضغوط لتصفية القضية الفلسطينية من قبل الولايات المتحدة الأميركية والاحتلال الإسرائيلي.

وكانت حركة “فتح” في القطاع قد دعت الجماهير للمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية الداعمة للرئيس عباس، بالتزامن مع المهرجان المركزي الذي انطلق وسط مدينة رام الله، بمشاركة الآلاف من أبناء شعبنا في كافة محافظات الضفة الغربية، بما فيها مدينة القدس المحتلة.

الاخبار العاجلة