رونالدو يحصل على الإقامة الذهبية في دولة عربية

رياضة
13 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
رونالدو يحصل على الإقامة الذهبية في دولة عربية

صدى الاعلام _ رام الله : أقر مجلس الوزراء في الإمارات، اليوم الخميس، نظام الإقامة الدائمة “البطاقة الذهبية” للمستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية، والباحثين في مجالات العلوم والمعرفة، بهدف تسهيل مزاولة الأعمال، وخلق بيئة استثمارية جاذبة ومشجعة على نمو ونجاح الأعمال للمستثمرين ورجال الأعمال والموهوبين

وأصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالد أحد النجوم الحاصلين على الإقامة الذهبية في الإمارات، حيث يقضي رونالدو إجازته في دبي باستمرار كما يشارك في مؤتمر دبي الرياضي الدولي منذ عام 2011، بحسب صحيفة “البيان”.

ودخل ست نجوم أخرى في قائمة الرياضيين الحاصلين على الإقامة الذهبية وذلك لإقامتهم المستمرة في دبي، مثل لاعب التنس السويسري روجيه فيدرر، والإيفواري ديديه دروغبا، والفرنسي أريك أبيدال، المدير الرياضي لنادي برشلونة.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية إيطالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس يشعر بغضب كبير بسبب نتيجة مباراة فريقه الأخيرة ضد هيلاس فيرونا في الدوري.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة “توتو سبورت” والتي أكدت أن النجم البرتغالي قد رفض النظر للجماهير أو إلتقاط الصور معهم بعد المباراة.

وكان فريق يوفنتوس قد تعرض للخسارة أمام نظيره هيلاس فيرونا في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ 23 من الدوري الإيطالي بهدفين لهدف.

رابط مختصر