القائمة المشتركة: تهجم اليمين دليل على قوتنا ولن نقبل بأقل من 15 مقعدا

الشأن الاسرائيلي
13 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر
القائمة المشتركة: تهجم اليمين دليل على قوتنا ولن نقبل بأقل من 15 مقعدا
صدى الاعلام _ رام الله: قال رئيس القائمة المشتركة النائب أيمن عودة، اليوم الخميس، “ليس صدفة أن تقوم الأحزاب اليمينية العنصرية بالتهجم على القائمة المشتركة وهذه التهجمات تدل على تخوفهم من مدى قوتنا وخوفهم من زيادة قوة القائمة المشتركة في هذه الانتخابات ولن نقبل بأقل من 15 مقعدًا للمشتركة”.

وأضاف عودة، “تهجم اليمين المتطرف وعلى رأسهم نتنياهو، بالإضافة إلى صفقة القرن وضم المستوطنات في الضفة وضم غور الأردن ليكون تحت السيطرة الاسرائيلية وحتى فكرة الترانسفير لأهالي المثلث، لهي أسباب كافية للوقوف معاً والتصدي لهذه الخطوات الأحادية ولزيادة قوة وتمثيل القائمة المشتركة في الانتخابات الوشيكة”.

وأشار إلى أن زيادة قوة المشتركة إلى 15 عضواً وأكثر معناها إسقاط نتنياهو وإبعاده عن الحكم والتخلص من مخططاته المتطرفة، بالإضافة إلى إسقاط مخططات مستقبلية أخرى”، وفقاً لموقع كل العرب.

وفي ختام حديثه، دعا عودة الجماهير العربية لممارسة حقها الشرعي بالتصويت، قائلاً : “على الجميع التكاثف معاً من أجل التصدي لكافة محاولات المس بالجماهير العربية والرد على ذلك يكون بالتصويت للقائمة المشتركة وزيادة قوتها في الانتخابات”.

يذكر أن حزب الليكود الذي يتزعمه رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو ، أطلق حملة لانتخابات الكنيست ، يتوجه فيها إلى المجتمع العربي، وستكون رسالتها المركزية الفصل بين الأقلية العربية وبين القائمة المشتركة، التي سيواصل الليكود هجمته العنصرية ضدها.

رابط مختصر