بلجيكا تسحق البوسنة برباعية نظيفة في تصفيات المونديال

8 أكتوبر 2016آخر تحديث :
بلجيكا تسحق البوسنة برباعية نظيفة في تصفيات المونديال

اكتسح منتخب بلجيكا لكرة القدم نظيره البوسني 4-صفر الجمعة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال روسيا 2018.

وسجل امير سباهيتش (26 خطأ في مرماه) وادين هازار (29) وتوبي الدرفيريلد (60) وروميلو لوكاكو (79) الاهداف. والفوز هو الثاني لبلجيكا بعد تغلبها على قبرص خارج قواعدها 3-صفر في الجولة الاولى لتبقى في صدارة الترتيب.

وعلى الرغم من غياب اكثر من لاعب اساسي في صفوفها ابرزهم كيفن دي بروين وفنسان كومباني وراديا ناينغولان، لم تتأثر بلجيكا ودكت حصون البوسنة بهدفين في كل شوط.

وافتتح سباهيتش التسجيل لبلجيكا خطأ في مرمى فريقه اثر محاولته تشتيت كرة عرضية من توماس مونييه (27).

ولم تكد البوسنة تستفيق من هذه الصدمة حتى تلقت اخرى عندما اضاف هازار الهدف الثاني بعد مجهود فردي رائع ليضع الكرة في شباك الحارس اسمير بيغوفيتش زميله في تشلسي الانكليزي مسجلا هدفه الخامس عشر على الصعيد الدولي.

واضاف مدافع توتنهام الانكليزي الدرفيريلد الثالث مستغلا ركلة ركنية بعد مرور ساعة قبل ان يختتم مهاجم ايفرتون الانكليزي ايضا روميلو لوكاكو مهرجان الاهداف بتسديدة مباشرة سكنت الزاوية العليا (79).

اليونان وقبرص

وفي المجموعة ذاتها، تغلبت اليونان على قبرص 2-صفر سجلهما هدافها كونستانتينوس ميتروغلو (12) ومدافعها كونستانتينوس مانولاس (42).

استونيا وجبل طارق

وفي مباراة ثالثة، فازت استونيا على جبل طارق برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها كاتياس كايت (47 و70) وكونستانتين فاسيلييف (52) وسيرغي موسكينوف (88) الاهداف.

الاخبار العاجلة