المركز المتنقل ينظم عدة فعاليات توعية بمدرسة أبو العرقان المختلطة في الخليل

18 فبراير 2020آخر تحديث :
المركز المتنقل ينظم عدة فعاليات توعية بمدرسة أبو العرقان المختلطة في الخليل

صدى الاعلام _ الخليل : نظم المركز المتنقل اليوم عدة فعاليات توعية لطلبة مدرسة أبو العرقان الأساسية المختلطة بمدينة دورا جنوبي الخليل.  

وذكرت إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة، بأنه وبهدف ترسيخ الوعي الأمني بين طلبة المدارس وتعريفهم وتوعيتهم بمحيطهم لصقل تفكيرهم بالاتجاه الإيجابي، فقد نظم المركز المتنقل وبالتعاون مع فرع العلاقات العامة والاعلام بشرطة الخليل و وحدة هندسة المتفجرات عدة فعاليات توعية لطلبة مدرسة أبو العرقان الأساسية المختلطة بمشاركة وحضور 150 طالب وطالبة.

وفي البداية تحدث الرائد جابر طميزي مدير المركز المتنقل عن المركز وطبيعة عمله كأي مركز شرطة يقدم جميع الخدمات الشرطة للمواطنين في أماكن سكناهم، بالإضافة لدوره التوعوي والارشادي والتثقيفي بجميع المجالات ذات اختصاص جهاز الشرطة.

من جانب اخر أوضح النقيب ثائر عرار من وحدة هندسة المتفجرات اشكال الاجسام المشبوهة وأماكن تواجدها، مشددا على ضرورة عدم العبث بها والابتعاد عنها لمسافة امنة وإبلاغ الأكبر منهم سنا ليتواصلوا مع جهاز الشرطة ليتم التعامل معها بشكل امن، مسترشدا بعدد من الصور التوضيحية.

وفي سياق الفعاليات التوعوية تحدث النقيب عرفات المصري من المركز المتنقل عن الجريمة الإلكترونية والتي تحدث بسبب استعمالنا الخاطئ للإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي من خلال نشر تفاصيل حياتنا اليومية وصورنا الشخصية والدخول للمواقع المشبوهة، بشكل يعرضنا لابتزاز هؤلاء المجرمين أخلاقيا وماديا، مؤكدا على ضرورة الاحتفاظ بمعلوماتنا وصورنا الشخصية وعدم مشاركتها مع احد والتحدث مع الغرباء تحت أي ظرف كان.

وفي نهاية الفعاليات التوعوية  تقدمت إدارة المدرسة بجزيل الشكر والتقدير لجهاز الشرطة لإيلائه الاهتمام بطلبة مدرستهم، املين استمرار هذا النهج وتكثيفه لمصلحة ابناءنا .

الاخبار العاجلة