زيارة: الانتهاء من اعادة تأهيل شارع رام الله القدس خلال شهر

18 فبراير 2020آخر تحديث :
زيارة: الانتهاء من اعادة تأهيل شارع رام الله القدس خلال شهر

اعلن وزير الاشغال العامة والاسكان محمد زيارة انه سيتم الانتهاء من اعادة تأهيل شارع رام الله القدس خلال شهر معتبرا أن اعادة تأهيل هذا الشارع انجاز قياسي سيساهم في حل الازمة جزئيا .

كما اعلن زيارة في حديث لإذاعة “صوت فلسطين” الرسمية، صباح اليوم الثلاثاء، ان الوزارة وبالتعاون مع الجهات المعنية عازمة على حل المشكلة جذريا من خلال العمل على تنفيذ شارع موازي لشارع رام الله القدس يمتد من سطح مرحبا للرام وبشكل انسيابي وبعرض خمسين مترا قريبا مشيرا الى انه جاري التحضير للتصاميم الخاصة بهذا الشارع الذي من المقرران يتم البدء بتنفيذه خلال عام لحل ازمة المرور الخانقة نهائيا.

وكان رئيس الوزراء محمد اشتية تفقد الليلة الماضية سير العمل في اعادة تأهيل شارع رام الله القدس وقال ان هذا الشارع مفصل اساسي من الجغرافيا الفلسطينية وان كل الطرق يجب ان تؤدي للقدس من الناحية الجغرافيا والسياسية ايضا .

وبخصوص المنحة التي قدمتها السعودية لإعادة اعمار الوحدات السكنية التي تضررت في العدوان الاسرائيلي على غزة عام 2014 اشاد زيارة بأهمية الدعم السعودي المتواصل لشعبنا مشيرا الى ان الاجتماعات جارية بخصوص هذا الموضوع وبالتعاون ما بين الوزارة والمؤسسات الدولية حيث سيتم الاعلان خلال الاشهر القادمة عن البدء في تنفيذ الاعمار لنحو 250 وحدة سكنية جديدة .

 

الاخبار العاجلة