شاهد: محمد عساف يشوّق جمهوره لأغنيته الجديدة

20 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر

صدى الاعلام _ رام الله : أطلق الفنان الفلسطيني ​ محمد عساف اليوم الخميس 20 فبراير،​ الفيديو الترويجي لأغنيته الجديدة “​شهالحلاوه​”، حيث نشر مقطعا منها عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، والأغنية من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبو.

وفي وقت سابق، للعام الثاني وعلى التوالي توج مسرح المجاز في إمارة الشارقة الفنان محمد عساف نجما للمسارح العربية لكونه يتمتع بالإطلالات الملفتة والمتميزة ويعتبر من بين النجوم الأكثر استقطابا للجماهير العاشقة للطرب الأصيل والتراث الغنائي، حيث أحيا الفنان محمد عساف حفلاً غنائياً مميزاً على مسرح المجاز ضمن أمسيات مهرجان “هلا بالمجاز”، في إمارة الشارقة.

وقدم محبوب العرب خلال هذا الحفل الفني الكبير مجموعة متنوعة من الأغنيات الوطنية والرومانسية كانت البداية بأغنية بصراحة التي حققت انتشارا واسعا، وتلاها بعدد من الأغنيات والمواويل التي أشعل بها مسرح المجاز منها أغنية الهوارة ليقدمها بعذوبة صوته العاشق لتراب فلسطين فحملت كلماتها حماس ا رددها معه جمهوره الكبير الحاضر في مسرح المجاز ” هوّر يابو الهوارة .. تحلى الليلة الهوارة والتي كتب كلماتها الشاعر الفلسطيني سامي عفانة “.

يذكر ان الفنان محمد عساف كان قد شارك في مهرجان المجاز في العام 2014 قدم خلال مشاركته ” ملحمة عناقيد الضياء ” وشارك بهذه الملحمة الى جانب الفنان حسين الجسمي والفنان لطفي بشناق والفنان محمد الحجار، فيما كانت المشاركة الثانية في العام الماضي الى جانب الفنان راغب علامة وفي العام 2020 جاءت مشاركته بهذا المهرجان مع الفنان عمر العبداللات .

يشار إلى أن “مسرح المجاز” نجح في ترسيخ مكانته كوجهة سياحية وترفيهية رائدة على مستوى دولة الامارات العربية المتحدة باستضافته لفعاليات ثقافية عالمية المستوى وحفلات موسيقية تضم فنانين ونجوماً معروفين عالمياً من داخل وخارج العالم العربي.

كلمات دليلية
رابط مختصر