استقبل وفدا من معهد إدوارد سعيد: الرئيس يؤكد دعم المؤسسات العاملة في القدس للاستمرار بدورها

الشأن المحليرئيسي
22 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 9 أشهر
استقبل وفدا من معهد إدوارد سعيد: الرئيس يؤكد دعم المؤسسات العاملة في القدس للاستمرار بدورها

صدى الإعلام – رام الله: استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفدا من معهد إدوارد سعيد للموسيقى، برئاسة ريما ترزي رئيسة مجلس المشرفين.

وأكد سيادته خلال اللقاء الذي يأتي في سياق دعم سيادته للمؤسسات العاملة في القدس، اهتمامه الكامل بعمل المركز وتوفير الاحتياجات كافة التي يحتاجها للاستمرار في تقديم رسالته الثقافية تجاه الشباب الفلسطيني.

وأشار الرئيس إلى أن المؤسسات الفلسطينية العاملة في القدس المحتلة تحتاج كل الدعم للاستمرار في دورها بنشر الثقافة الفلسطينية، وتكريس الوجود الفلسطيني لمواجهة التحديات المحدقة بقضيتنا الوطنية، ومحاولات الاحتلال طمس الهوية الثقافية الفلسطينية.

بدوره، ثمن القائمون على المعهد، اهتمام الرئيس ودعمه الكامل للمؤسسات الفلسطينية العاملة في القدس لتقوم بدورها تجاه المجتمع المقدسي الفلسطيني، ونشر الثقافة الفلسطينية باعتبار الأدب والثقافة والفنون شكلا من أشكال المقاومة الوطنية وتعبر عن واقع الشعب الفلسطيني التواق للحرية والاستقلال.

وضم وفد معهد إدوارد سعيد الوطني للموسيقى، مدير عام المعهد سهيل خوري، والمدير التنفيذي سيما عودة، ومدير العلاقات العامة سامر مخلوف.

وحضر اللقاء: عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية زياد أبو عمرو، ورئيس ديوان الرئاسة إنتصار أبو عمارة، والمشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، ووزير الثقافة عاطف أبو سيف.

رابط مختصر