فلسطين تُلقي كلمة في أعمال الدورة 43 لمجلس حقوق الإنسان

23 فبراير 2020آخر تحديث :
فلسطين تُلقي كلمة في أعمال الدورة 43 لمجلس حقوق الإنسان
صدى الاعلام _ رام الله : تنطلق أعمال الدورة الثالثة والأربعين لمجلس حقوق الانسان في جنيف غدا الاثنين، بحضور الامين العام للأمم المتحدة ورئيس الجمعية العمومية والمقرر السامي ووزير الخارجية السويسري وعدد من المسؤولين.

هذا ويلقي وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي الذي يصل الى جنيف اليوم كلمة يتحدث فيها لاستيطان ونهب المواد والثروات من قبل الاحتلال الاسرائيلي اضافة الى مخاطر تنفيذ خطة ترامب نتنياهو.

كما يعقد وزير الخارجية عقب كلمته مؤتمرا صحفيا إلى جانب عقد لقاءات مع عدد من المسؤولين، حسبما أفاد في حديث لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، صباح اليوم الاحد، ممثل فلسطين لدى مجلس حقوق الانسان والمنظمات الدولية الأخرى في جنيف إبراهيم خريشة.

وأعرب ممثل فلسطين لدى مجلس حقوق الانسان والمنظمات الدولية ابراهيم خريشة عن أمله بأن تؤيد الدول أربعة مشاريع قرارات خاصة بفلسطين سيتم طرحها في هذه الدورة وسيكون التصويت عليها في العشرين من الشهر القادم.

واضاف ممثل فلسطين لدى مجلس حقوق الانسان والمنظمات الدولية الأخرى في جنيف إبراهيم خريشة عن تنظيم ندوة حوارية حول حقوق الطفل بحضور اللجنة المعنية بحقوق الطفل وستكون هناك كلمة لفلسطين حول هذا الموضوع.

الاخبار العاجلة