الخليل: وضع أكاليل من زهور على ضريح شهداء مجزرة الحرم الإبراهيمي

25 فبراير 2020آخر تحديث :
الخليل: وضع أكاليل من زهور على ضريح شهداء مجزرة الحرم الإبراهيمي
صدى الاعلام _  الخليل: وضعت شخصيات رسمية واعتبارية في الخليل، اليوم الثلاثاء، أكاليل من زهور على ضريح شهداء مجزرة الحرم الإبراهيمي لمناسبة الذكرى السادسة والعشرين للمجزرة.

وشارك في وضع الأكاليل محافظ الخليل جبرين البكري، وإقليم حركة فتح وسط الخليل، وممثلون عن المؤسسات الحكومية والأهلية والأمنية، والقوى الوطنية، وذوو الشهداء، وأعضاء من الحملة الوطنية لرفع الاغلاقات عن قلب الخليل.

وقال مسؤول ملف البلدة القديمة والمناطق المغلقة في اقليم حركة فتح مهند الجعبري : “هذه الأكاليل من الزهور نضعها اليوم لتكريم شهداء مجزرة الحرم الابراهيمي، وهنا نجدد العهد لشهداء فلسطين عامة أن نبقى الأوفياء لدمائهم الزكية حتى تحرير كافة ارجاء الوطن وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

وأضاف “نؤكد أن اعتقالات الاحتلال التي طالت أحد أعضاء إقليم حركة فتح وسط الخليل، وكوادر وأمناء سر في الحركة من كافة المحافظات، ستزيدنا قوة في مواجهة هذا الاحتلال الظالم، كما ان جرائم الاحتلال ضد مواطنينا العزل وهم ركع سجود لن تثنينا عن مواصلة اعمار حرمنا والصلاة فيه، وسيبقى الحرم الإبراهيمي، وشارع الشهداء، والسهلة، وتل الرميدة، وكافة ارجاء البلدة القديمة، فلسطينية رغم ممارسات واعتداءات ومحاولات الاحتلال السيطرة عليها بالقوة وتحت تهديد السلاح”.

الاخبار العاجلة