الأهلي يتلقى تأكيدات باعتباره فائزًا على الزمالك

26 فبراير 2020آخر تحديث :
الأهلي يتلقى تأكيدات باعتباره فائزًا على الزمالك

صدى الإعلام – رام الله: تلقت إدارة النادي الأهلي تأكيدات من اتحاد الكرة المصري باعتبار الفريق فائزاً في مواجهة الزمالك ببطولة الدوري العام بعد انسحاب الأخير وعدم تواجده في ستاد القاهرة في موعد اللقاء المُحدد.

ووفق صحيفة (اليوم السابع)، فقد أكد مسؤولو الاتحاد المصري للأهلي أن اللائحة ستطبق بعد التأكد أن الزمالك لم يتواجد في ملعب المباراة عن قصد وأن الظروف المناخية لم تمثل عائق أمام وصولهم وفقاً لتأكيدات الأمن المرافق للفريق الأبيض، في الوقت الذي من المنتظر أن يتم الإعلان عن القرارات يوم السبت المقبل.

وأكد مسؤولو الأهلي أنهم لن يقبلوا إلا باحتساب نقاط المباراة لصالح فريقهم، بعد انسحاب الزمالك في الوقت الذي تواجد الفريق الأحمر في ملعب ستاد القاهرة بالمدة القانونية.

يشار إلى أن الحكم اللتواني كان قد ألغى مباراة القمة لعدم حضور فريق الزمالك، ورفع تقرير شامل عن المباراة للجنة المسابقات لاحتساب نتيجة اللقاء لصالح النادى الأهلى، وعقد رينيه فايلر، المدير الفني، جلسة مع لاعبي الأهلي عن الفترة المقبلة وارتباطات الأهلي الأفريقية، وتحدث معهم عن ضرورة التركيز في لقاء صن داونز فقط، مشددا على ضرورة إغلاق ملف مباراة الزمالك بما شهدته من أحداث مُثيرة بعدما انسحب الزمالك ولم حضر أرض الملعب لخوض المباراة.

الاخبار العاجلة