جهاز الضابطة الجمركية يتعامل مع 32 قضية خلال 24 ساعة الماضية

27 فبراير 2020آخر تحديث :
جهاز الضابطة الجمركية يتعامل مع 32 قضية خلال 24 ساعة الماضية

صدى الاعلام _ رام الله : تعامل جهاز الضابطة الجمركية مع 32 قضية خلال 24 ساعة الماضية، جاءت مفصلة كالآتي:

– قضية واحدة بالتعاون مع جهة الاختصاص في وزارة الزراعة، ضبط خلالها أسمدة زراعية لا تحمل بطاقة بيان باللغه العربيه ، لذلك أقرت جهة الاختصاص التحفظ عليها لحين استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول.

– قضيتين بالتعاون مع جهة الاختصاص في وزارة الاقتصاد الوطني، ضبط خلالها طن من المواد تموينية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي تم إتلافها على الفور بحضور جهة الإختصاص ،وذالك حسب الأصول .

– قضية واحدة بالتعاون مع جهة الاختصاص في وزارة الصحة، ضبط خلالها لاحم شاورما غير صالح للاستهلاك الآدمي لانتهاء تاريخ صلاحيتها ، وبناءً عليه أقرت جهة الاختصاص إتلافها.

– 28 قضية في مجال التهريب الضريبي والجمركي، تم إحالة المكلفين الغير الملتزمين إلى وزارة المالية لدفع الالتزامات الضريبية المترتبة عليهم وتسوية أوضاعهم.

– في الجانب التوعوي والتثقيف الضريبي، قدمت ادارة العلاقات العامة بالجهاز محاضرات توعوية لطلبة مدرسة بنات الزبابدة الثانوية في جنين ، و مدرسة الإسلامية في نابلس ، و مدرسة السعدية في قلقيلية ، أستفاد منها 200 طالب وطالبة، وهدفت إلى توعيتهم بدور الضابطة في الحفاظ على الأمن الغذائي والصحي والاقتصاد لأبناء شعبنا الفلسطيني.

_ للتبليغ عن أي مواد مهربة أو فاسدة أو مقلدة، من خلال الاتصال على الرقم المجاني 132 أو عبر الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك)؛ وذلك من أجل الحفاظ على الأمن الاقتصادي والغذائي والصحي لأبناء شعبنا الفلسطيني.

الاخبار العاجلة